X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

فقدت جنينها وخلفها 3 أيتام| وفاة روان القريناوي من رهط متأثرة بجراحها وشبهات بتورط الزوج بقتلها

من : قسماوي نت -
نشر : 14/06/2020 - 12:36

علن مستشفى سوروكا بئر السبع رسميا صباح اليوم، الأحد، عن وفاة روان شحدة القريناوي متأثرة بإصابتها البالغة ليلة الخميس-الجمعة حيث كانت نقلت إلى المستشفى بعد إصابتها في الرأس.

وأعلنت شرطة النقب عن إحضار الزوج، علاء الكتناني، لتمديد اعتقاله للمرة الثانية في محكمة صلح بئر السبع بشبهة "التهوّر المفضي إلى الموت".


الزوج المشتبه يدخل قاعة المحكمة

ورفض آهل المرحومة، التي تركت ثلاثة أطفال وفقدت جنينها في الساعات الأولى للإصابة، التعليق الليلة على ظروف الإصابة مؤكدين أنهم ينتظرون تحقيقات الشرطة وتقرير معهد الطب العدلي أبو كبير.

 

وقال والد المرحومة في حديث الليلة مع مراسلنا في قسم العلاج المكثف، قبل الإعلان رسميا عن وفاة ابنته: "لن أصرح بشيء حتى تتضح الأمور في تحقيقات الشرطة والطب العدلي".

وأفاد مراسل قسماوي نت  أن جثمان روان أحيل إلى أبو كبير للتأكد من سبب الوفاة، حيث من المتوقع دفنها اليوم في مقبرة أبو منصور غربي مدينة رهط.

وفيما بعد، أعلنت عائلة المرحومة روان بالتبرع بأعضائها. وقالت في تصريح لها إنها "تريد أن تنقذ العرب واليهود بهذه الأعضاء".


 أهل روان الليلة أمام قسم العلاج المكثف في سوروكا

هذا والشرطة تشتبه بأن زوجها قد تسبب بموتها دون قصد والتحقيقات جارية.

بيان الشرطة
وجاء من الشرطة: "استمرارا لتحقيق شرطة اسرائيل في حادث العنف داخل العائلة في رهط والقاء القبض على المشتبه، ستقوم الشرطة اليوم باحالة المشتبه للمرة الثانية الى محكمة الصلح في بئر السبع للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق بشبهة القتل غير العمد وتشويش مجرى التحقيق"

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل