X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      08/07/2020 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : الرئيس عادل بدير : نتبع تعليمات وزارة الصحة وكل الموظفين اللذين كانوا بتواصل مع مدير قسم المعارف دخلوا للحجر الصحي ..

من : قسماوي نت -
نشر : 28/06/2020 - 16:14

 كفرقاسم : الرئيس عادل بدير : نتبع تعليمات وزارة الصحة وكل الموظفين اللذين كانوا بتواصل مع مدير قسم المعارف دخلوا للحجر الصحي ..  

عمم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير بيان على اثر اصابة مدير قسم المعارف في بلدية كفرقاسم  الاستاذ لمعي عيسى جاء فيه :

بداية نتمنى الشفاء والسلامة لكل المصابين , صحيح تسلمنا رسالة من مدير قسم المعارف الأستاذ لمعي عيسى والذي من خلالها يؤكد نتيجة الفحص الذي قام به  والذي تبين انه ايجابي لفيروس الكورونا . ولهذا قمنا بالتواصل مع الجهات المختصة من اجل رسم المسار الذي قام به مدير قسم المعارف الاستاذ لمعي عيسى من خلال لقاءاته واجتماعاته مع موظفين وعاملين ومدراء ومديرات . وقد قمنا بالتواصل مع كل العاملين والموظفين اللذين كان بتواصل معهم وقد التزموا بتعليمات وزارة الصحة من خلال الحجر الصحي الى ان يقوموا باجراء فحص . كما واكد البيان ان الرئيس عادل بدير قام باجراء فحص اليوم وهو في الحجر الصحي لثلاثة ايام الى ان تاتي نتيجة الفحص وهخذا يشمل كل نواب رئيس البلدية والموظفين والعاملين في بلدية كفرقاسم من كانوا بتواصل مع الاستاذ لمعي عيسى . وفي النهاية نتمنى السلامة والشفاء لكل الاهل في بلدنا الحبيب .. كما وتوجه الرئيس عادل بدير الى الاهل : الرجاء من اهالي بلدنا وخاصة النساء ممن يذهبن الى الاعراس ان التزموا بالتعليمات ووضع الكممامة والبعد كل البعد عن التسليم والتقبيل . الفيروس بدا يتغلغل بيننا وهذا بسبب عدم الالتزام والاستهتار واذا استمر الامر على هذا النحو فان الاغلاق على المدينة في الافق .  

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل