X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/08/2020 |    (توقيت القدس)

فيديو : قائد شرطة أساف دورون " أمر الإغلاق بات قريبا اذا ما أخذنا بالتعليمات ومن اليوم لن يكون أي تهاون خاصة في الأعراس "

من : قسماوي نت -
نشر : 02/07/2020 - 12:51

 فيديو :  قائد شرطة أساف دورون " أمر الإغلاق بات قريبا اذا ما أخذنا بالتعليمات ومن اليوم لن يكون أي تهاون خاصة في الأعراس "

في ظل الاستهتار الموجود في الشارع القسماوي بكل ما يتعلق بالالتزام بتعليمات وزارة الصحة خاصة في الاعراس اجرينا لقاء مع قائد شرطة كفرقاسم اساف دوران والذي اكد في بداية اللقاء : الوضع في كفرقاسم لا يطمئن ابدا , ووفق المعطيات التي وردتنا فان امر الاغلاق بات قريبا اذا ما اخذنا بالتعليمات . وانا اقول هنا علينا جميعا التعاون لست ممن يحبذ المخالفات ولكن لا تقحمونا في الباب . التزامك بالتعليمات امر وقائي لحماية اسرتك واهل بيتك . الاقتصاد مهم جدا لكفرقاسم , كفرقاسم مبنية على التجارة والمحلات التجارية والمصانع والمعرشات . كيف نقبل جميعا ان نغلق كل هذا الامر . والجميع يعلم ان سياسة وزارة الصحة والحكومة اليوم ليس اغلاق كل مرافق الدولة بل معالجة بؤر الانتشار لهذا الفيروس واغلاق موضعي وهذا ما حصل ويحصل في العديد من المدن .

واسهب " كفرقاسم واهلها تعرفت عليهم وعشت بينهم عن قرب , أهلها جميعهم ملتزمون ولكن ينقصنا تعميم الامر فقط في الاعراس عند الوسط النسائي . وهذا امر ضروري جدا . اما ما يتعلق المساجد فالامر يتعلق بالائمة وقد تواصلنا معهم ولا نريد ان تعود الايام السابقة . داخل المسجد 50 والباقي في الفضاء الخارجي ..

نترككم مع اللقاء الكامل ..

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل