X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/08/2020 |    (توقيت القدس)

وزارة الصحة في رسالة لبلدية كفرقاسم ... خطى مهنية ونموذجا اداريا يحتذى به في مواجهة جائحة وازمة الكورونا الثانية نشد على اياديكم ..

من : قسماوي نت -
نشر : 09/07/2020 - 21:14
وزارة الصحة في رسالة لبلدية كفرقاسم ... خطى مهنية ونموذجا اداريا يحتذى به في مواجهة جائحة وازمة الكورونا الثانية  نشد على اياديكم .. 
 
ابرقت وزارة الصحة مساء اليوم رسالة ثناء ودعم لطاقم بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير على نجاحهم بادارة ومواجهة جائحة وازمة كورونا في الموجه الثانية . حيث اكدت ان  الخطى المهنية والادارية التي وضعتها ادارة البلدية وقسم الطوارئ في التعامل مع الموجة الثانية تستحق كل الثناء . فقد اثبتت ادارة بلدية كفرقاسم ورئيسها المحامي عادل بدير على الافق البعيد والرؤية العميقه  في مواجهة الازمات من خلال وضع الاستراتيجيات العملية المثمرة  والتي لم تستطع مدن كبيرة في مواجهتها وتطبيقها  .. 
 
ان الاستعداد الصحيح  لبلدية كفرقاسم وطواقم الطوارئ والمتطوعين  في مواجهة الموجة الثانية دليل على انها كانت نموذجا في الموجة الاولى وهذا ما نلمسه مع بداية الموجة الثانية والنجاح في وقف تفشي الفيروس وتقليص اعداد المصابين في المدينة .. مدينة اخرى بنفس قوة الموجة كادت ان تفقد السيطرة على المواجهة . لكن المهنية الادارية والحكمة الارشادية وحملة التوعية التي بادرتم بها وتم تطبيقها كانت كفيلة لهذا النجاح .  نتمنى لكم التوفيق والاستمرار في هذا النهج المهني .  
وزارة الصحة 
جيدي بيرتس 
مدير التخطيط الاستراتيجي في وزارة الصحة
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل