X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/08/2020 |    (توقيت القدس)

عائلة إياد الحلاق من القدس: ماحش تريد طمس حقيقة اعدام ابننا بتحقيقاتهم المشبوهة

من : قسماوي نت -
نشر : 14/07/2020 - 13:15

أعربت عائلة الحلاق من وادي الجوز في القدس عن غضبها الشديد بعد اجتماعها بممثلي وحدة التحقيقات مع رجال الشرطة (ماحش)، حيث تمّ ابلاغ العائلة بانه لا يتوفر توثيق لحادثة اطلاق رصاص على ابنهم إياد حتى الموت من قبل رجال الشرطة.

خيري الحلاق والد الشهيد إياد قال:" كنا نتوقع هذا التصريح، لكننا لا نصدق ما ذكرته الوحدة بشأن التوثيق فهي تكذب وتتملص من المسؤولية، فلو مرت ذبابة من هناك فسوف يلتقطونها، لكن عندما يكون الضحية عربي والمجرم شرطي نرى طمسًا للحقيقة".
واضاف:" لا افهم كيف يمكن ان تكون منطقة معينة في باب الأسباط بدون كاميرات كذلك عدم تشغيل كاميرات المراقبة المتجهة نحو غرفة الحاويات، في الوقت الذي نعرف جميعا انه من هذا المكان يمر بشكل يومي عدد كبير الناس، ويُعتبر الباب من اهم الأبواب، لكن التحقيقات تريد ان تضيع الحقيقة كي لا تضر برجال الشرطة المجرمين".
وتابع الوالد:" نحن لا نستغرب من تصريحات الوحدة المشبوهة، بل توقعنا ذلك في محاولة للدفاع عن رجال السة اللذين من المفروض ان يكونوا داخل السجن لأن مثل هؤلاء يشكلون خطرا على الأخرين، فهم قتلوا ابني بدم بارد ، ولا نعلم ماذا يمكن ان يفعلوا بعد ذلك".
رنا الحلاق الوالدة قالت:" نعيش بحالة الم ووجع بعد فقدان ابننا الغالي الذي تركنا ونكاد لا نستوعب فقدانه. صحيح انه فارقنا لكنه محفور في قلوبنا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل