X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/09/2020 |    (توقيت القدس)

كسرى سميع| إتهام شابين بقتل قريبهما نجيب عبدالله (32 عامًا) ضربًا أمام طفلتيه

من : قسماوي نت -
نشر : 06/08/2020 - 12:13
عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الشمال، بيانا، جاء فيه: "اعتقلت الشرطة شابين (18 و 21 عامًا) من سكان كسرى سميع، بشبهة ضلوعهما بجريمة قتل قريبهما الشاب نجيب عبدالله (32 عامًا)، على خلفية شكوكهما حول تحرش الضحية بشقيقة المشتبه البالغ 18 عامًا، والتي تبلغ من العمر 20 عامًا، لتقدم اليوم النيابة العامة بحقهما لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الاجراءات القانونية." بحسب البيان.
 

وأضاف البيان: "في يوم 28.06.2020، وخلال ساعات الليل المتأخرة، وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول العثور على الشاب نجيب عبدالله (32 عامًا) ملقى على الشارع الرئيسي لبلدة كسرى سميع وعليه علامات عنف، ويعاني من جراح بالغة الخطورة، وتم نقله الى المشفى وهو بحالة حرجة، أقر الطاقم الطبي بالمشفى وفاته متأثرًا بجراحه" بحسب البيان.

 
 
 
وأضاف البيان: "قوات الشرطة التي وصلت الى المكان، قامت بإغلاق المنطقة وجمعت الأدلة والحيثيات وباشرت التحقيق، وتابعت القضية وحدة التحقيق في جرائم القتل- اليمار- لواء الشمال. هذا، وعرفت هوية المشتبهين الضالعين بمقتل الشاب نجيب عبدالله، وبعد تحقيقات ، سلم المشتبهين أنفسهما، قرابة الساعة 01:00 لمركز الشرطة معلوت. هذا، وعثرت محققو الشرطة على توثيق مصور لحادثة الإعتداء، مطاردة القتيل وأدلة أخرى التي تربط المشتبهين بعملية الإعتداء" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وخلال التحقيقات، تبين أنّه في يوم 28.06 رتب المشتبهين الاثنين الإلتقاء بالضحية قرب النصب التذكاري للمحارب الدرزي في قريتهم، وفي تمام الساعة 18:28 وعند وصول الضحية الى المكان مع إبنتيه الصغيرتان (طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات وأخرى 3 أشهر)، بدأ المشتبهين بمواجهته ومهاجمته بوحشية وبتوجيه الضربات واللكمات له على رأسه بواسطة حجر. شقيق الضحية الذي وصل الى المكان بعد دقائق، حاول منع المشتبهين بإستمرار الإعتداء على شقيقه نجيب، إلا أنه تعرض للضرب أيضًا، توسل الضحية بتوقف الإعتداء وحاول الهرب من المكان سيرًا على الأقدام، إلا أنّ المشتبهين طارداه،  لكنه تمكن من الفرار منهما بدخلوله لبستان زيتون. عند خروجه من كرم الزيتون إستلقى الضحية على جانب الطريق، ووجده عابر سبيل قرابة الساعة 18:50، وبعد 20 دقيقة بعد عملية الإعتداء، تم إستدعاء طواقم الإنقاذ الى المكان، وعملت الطواقم التي وصلت، بتقديم الاسعافات الأولية ومحاولة إنعاش الصحية، وقاموا بنقله الى المشفى، وهناك تم إقرار وفاته متأثرًا بجراحه البالغة، في تمام الساعة 20:26" بحسب البيان.

وأردف البيان: "هذا، وقد عاني الضحية من كسر في الأضلاع على جانبي جسده، ونزيف داخلي، وكدمات متعددة بسبب تمزق في الطحال تسبب في نزيف داخلي.
مع إنتهاء التحقيق حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة العامة لواء حيفا التي قامت ببناء قاعدة أدلة ضد المشتبهين بشبهة القتل التي تجر بجانبها وفق القانون عقوبة السجن المؤبد لتقدم اليوم لائحة اتهام ضدهما الى المحكمة المركزية في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفهما حتى نهاية الإجراءات القانونية" بحسب البيان.
 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل