X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/03/2021 |    (توقيت القدس)

معجزة رياضية؟.. يوفنتوس يسعى لضم ميسي إلى جوار رونالدو

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 27/08/2020 - 10:44

ينشغل العالم بأسره حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة ، في الم يركا تو الصيفي الجاري.وبعد أن أبلغ ميسي إدارة برشلونة بقرار الرحيل عن الفريق الكتالوني في الصيف الجاري، خاصة بعد الموسم الكارثي الذي أنهاه البلوجرانا بالخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 8-2، فإن العديد من الفرق أعلنت عن رغبتها بضمه.
وجاءت المفاجأة الكبرى من نادي يوفنتوس الإيطالي، فحسب مصادر مطلعة، فإن مسؤولي السيدة العجوز يريدو ضم ميسي للعب إلى جوار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، في ما قد يكون أشبه بالمعجزة الرياضية، في ظل المنافسة والندية بينهما، خاصة عندما دافع رونالدو عن ألوان ريال مدريد. وأوضحت التقارير أن خزينة يوفنتوس لن تتحمل تكاليف الصفقة، وإنما راعي ملابس الفريق، هو شركة "أديداس" الألمانية، والتي ترعى أيضًا ليونيل ميسي.
وفي حالة وصول ميسي إلى تورينو، سيوجه يوفنتوس رسالة للعالم أجمع، أنه لن يفرط في دوري الأبطال الموسم المقبل. وفي سياق متصل، فقد كشف تقرير صحفي، عن تفاصيل العرض الذي تقدم به مانشستر سيتي للظفر بخدمات الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة.وقالت مصادر لشبكة "ESPN" العالمية، إن مالكي مانشستر سيتي سيقدمون عرضًا مزدوجا، يلعب بموجبه ميسي لمدة 3 سنوات في السيتيزينز، على أن ينتقل بعد هذه الفترة إلى نيويورك سيتي الأمريكي.وتابعت: "إدارة السيتي تبحث بالفعل قابلية إتمام الصفقة من الناحية المالية وتوافقها مع قواعد اللعب المالي النظيف، وسيبذل النادي كل ما في وسعه لضم ميسي بصفقة مجانية، لكنه سيتم التفكير في إمكانية دفع ما بين 100 و150 مليون يورو، إذا لزم الأمر".وأفاد تقرير صحفي، بأن والد ميسي التقى في إنجلترا، يوم الإثنين الماضي، مع مسؤولي مانشستر سيتي.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل