X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

لماذا تمنعون فتح المدارس ؟! بقلم : مهند صرصور

من : قسماوي نت - بقلم : مهند صرصور .
نشر : 31/08/2020 - 21:55
لماذا تمنعون فتح المدارس ؟!
بقلم : مهند صرصور
 
إن كان لعدم جاهزية المدارس ، فبالله عليكم الم تكن متاحة لكم اشهر كاملة من اجل إتمام جاهزية المدارس ، ام ان مرض الكورونا قد باغتكم البارحة !
 
إن كان خوفا على صحة المدرسين ، اليست حياة الطبيب بالمهمة او حياة الممرضة او البائعة في البقالة او عامل البناء او البلدية او البريد او الحداد او .. فلماذا لا نخاف على الكل ونجلسهم في البيوت !
 
إن كان قلقا من إنتشار المرض في بلدنا الحبيب ، أولستم بإغلاق المدارس تُلحقون إخفاق بإخفاق اخر اكبر منه ، بدل من أن تتبعوا سبل الحد من مُسببات المرض الرئيسية المعروفة للجميع والعلنية في اكثر الاحيان كأعراس البيوت والمقاهي الغير مُلتزمة والتجمهر الغير مُراقب وعدم إتباع الوقاية العامة !
 
إن كان خوفا على اولادنا ، فنحن أولياء امورهم وعلينا تقع المسؤولية ، وفي اقلها اتحدث عن نفسي واقبل على اولادي التواجد في المدارس وفق الوقاية المُتبعة ، فأرجعوا القرار للأهالي وليكن لنا قرار ارسال الاولاد ، بعيدا عن سُبل التعلم عن بُعد الغير مُجدية في اكثرها ، خاصة للأجيال المُبكرة .
 
فليس هناك امر يخلو من المخاطرة ، ولكن لنجعلها مخاطرة محسوبة تصب في مصلحة اولادنا ، ولنبدأها بإلزام الحجر الصحي على من وقع عليه ، ومنعهم من التجول في البلد وتهديد سلامة الجميع ، وحتى لو وصل الامر الى نشر الاسماء على العلن ليتم التبليغ عن كل مخالف .
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل