X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

قاليباف: تطبيع الإمارات والبحرين علاقاتهما مع إسرائيل سيزعزع أمن منطقة الخليج

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 14/09/2020 - 02:35

أكد رئيس مجلس الشورى ال إيران ي "البرلمان" محمد باقر قاليباف، يوم الأحد، على أن تطبيع الإمارات والبحرين لعلاقاتهما مع إسرائيل سيزعزع أمن منطقة الخليج بالكامل.

قاليباف: تطبيع الإمارات والبحرين علاقاتهما مع إسرائيل سيزعزع أمن منطقة الخليجترامب يعلن التوصل إلى "اتفاق سلام" بين إسرائيل والبحرين
وقال قاليباف، إن "أمريكا تجبر دولا في منطقة الخليج على تطبيع علاقاتها مع إسرائيل".

من جهته، قال الرئيس الإيراني حسن روحاني: بحثنا المؤامرات الجديدة التي تحيكها إسرائيل وامريكا في المنطقة وتوفير الأمن والاستقرار في منطقة الخليج وعلاقاتنا فيها في الظروف الجديدة".

بدوره، أكد رئيس السلطة القضائية في إيران، إبراهيم رئيسي، على أن "العدو يسعى اليوم إلى شن حرب نفسية واعلامية واقتصادية لبث اليأس في نفوس الإيرانيين وإيجاد خلل في القضايا الاقتصادية والاجتماعية في البلاد".

وتأتي التصريحات الأخيرة للمسؤولين الإيرانيين، عقب اجتماع ضم الرئيس ال ايران ي حسن روحاني ومستشار المرشد الأعلى الإيراني علي لاريجاني ورئيس السلطة القضائية إبراهيم رئيسي بحث تفاقم الأوضاع الاقتصادية في إيران وتطبيع علاقات البحرين والإمارات مع إسرائيل.

 

وأعلنت كل من الإمارات والبحرين تباعا، عن توصلهما إلى اتفاق لتطبيع العلاقات مع إسرائيل برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيتم التوقيع عليه يوم 15 سبتمبر المقبل في البيت الأبيض ب واشنطن .المصدر: RT

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل