X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/03/2024 |    (توقيت القدس)

جريمة مزدوجة: مقتل الشابين نزار زطمه ومحمد جبارين بعد تعرضهما لإطلاق النار في الناصرة

من : قسماوي نت -
نشر : 18/09/2020 - 15:21

لقي بعد منتصف الليلة شابين من الناصرة وام الفحم مصرعهما متأثرين بجراحهما الخطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في مدينة الناصرة. وافاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء:" ان حالة احد المصابين (20 عاما) بالغة الخطورة وتم القيام بعمليات انعاش له، والاخر (40 عاما) مصاب بجراح خطيرة وتم نقلهما الى المستشفى الانجليزي للعلاج". وتحقق الشرطة في ملابسات الجريمة والتي لم تعرف خلفيتها حتى الان.

المرحوم نزار احمد زطمة ( 38 عامًا ) ابن مدينة الناصرة. بلدية ام الفحم تستنكر هذا الحادث الإجرامي الأليم والآثم، وتدعو الشرطة لأخذ دورها والقيام بمهامها وعدم التهاون مع ظاهرة السلاح.

محمد عوني فرح عارف سعيد عسلية جبارين (22 عامًا). والذي راح ضحية عملية قتل مزدوج في مدينة الناصرة الليلة الماضية مع الشاب. رحم الله الفقيدين رحمة واسعة وغفر لهما واسكنهما فسيح جناته وألهم أهلهما الصبر والسلوان . أعظم الله أجركم وأحسن عزاءكم، لله ما اعطى ولله ما اخذ وكل شيء عنده بمقدار

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للعلام العربي: "تلقى مركز الشرطة 100 بلاغًا عن إطلاق نار نحو شخصين في نادٍ في مدينة الناصرة أثناء شجار ، مما أدى إلى إصابتهما ونقلهما إلى مستشفى الناصرة.فور تلقي البلاغ سارعت قوات معززة من الشرطة إلى مكان الحادث بما فيها معمل التشخيص الجنائي المتنقل.خبراء التشخيص الجنائي، محققون من وحدة التحقبق المركزية، جمعوا البينات والادلة وشرعوا بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. أثناء التحقيق ، ورد بلاغ من المستشفى مفاده أنه بعد جهود كبيرة إضطر الأطباء إلى تحديد وفاة الجريحين أحدهما في الأربعينيات من عمره من مدينة الناصرة والآخر في العشرينيات من مدينة في أم الفحم.التحقيق اسند إلى قسم التحقيق في جرائم القتل في الوحدة المركزية للتحقيق.في هذه المرحلة ، تم القاء القبض على 5 مشتبهين.التحقيق مستمر".

هذا واصدرت الشرطة أمر حظر نشر حول التحقيقات بالقضية حتى تاريخ 29.09.20

كما وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية أم الفحم، جاء فيه :"عزاء واجب واستنكار لحادث القتل المزدوج الليلة في الناصرة من رئيس بلدية ام الفحم د. سمير صبحي وأعضاء وموظفو بلدية ام الفحم يتقدمون بتعازيهم الحارة الى الزميلة حنين عوني – مديرة قسم الارنونا والجباية - بوفاة شقيقها، وإلى وعموم عائلة عسلية بوفاة فقيدهم الغالي المرحوم الشاب"

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل