X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/10/2020 |    (توقيت القدس)

الخليل: إصابات وإطلاق رصاص كثيف خلال شجار عائلي - وجهاء يحاولون التوصل لهدنة

من : قسماوي نت -
نشر : 19/09/2020 - 14:10

أصيب ثلاثة مواطنين على الاقل خلال شجار عنيف تخلله تبادل لاطلاق النار في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، حيث وصفت اصابتهم بالخطيرة، وتم نقلهم لمشافي الخليل لتلقي العلاج. وذكرت مصادر أنّه تم احراق سيارتين على الاقل خلال ذلك واشعال النار في منزل على الاقل، بحسب ما نقلته وكالة "معا" الفلسطينية.

 

وفي وقت لاحق أفاد مراسل "معا" أنّه معا تمكن عدد من وجهاء الخير ورجال العشائر من أخذ هدنة بين عائلتين في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، توقف على إثرها اطلاق النار العشوائي. وقال عميد وجهاء العشائر في محافظة الخليل الحاج عبد الوهاب غيث لمراسل معا في الخليل:" تمكنا من الحصول على هدنة بين الطرفين حتى عصر اليوم".

وأشارت وكالة "معا" في تقريرها إلى أنّ اطلاق النار بين العائلتين كان قد اندلع الليلة الماضية، وتم الوصول الى هدنة ، لكن سرعان ما تجدد اطلاق النار صباح اليوم، حتى تم الحصول على هدنة جديدة، من المتوقع ان تنهي هذه الحادثة مساء اليوم.
وتقع المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، تحت السيطرة الاسرائيلية، ويمنع على رجال الامن الفلسطيني العمل في تلك المنطقة والتي شهدت حوادث كثيرة لاطلاق النار ذهب ضحيتها عدد من الابرياء.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل