X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/10/2020 |    (توقيت القدس)

النجم ضياء سبع بعد التوقيع مع فريق النصر الأماراتي: أمل انني ليس بحلم وأستفيق منه

من : قسماوي نت -
نشر : 29/09/2020 - 08:16

" أمل انني ليس بحلم وأستفيق منه " هذا ما قاله اللاعب ضياء سبع أبن بلدة مجد الكروم بعد انضمامه لفريق النصر الأماراتي بعقد لمدة موسمين مع أمكانية تمديده الى موسم ثالث بالفريق الاماراتي. واضاف النجم المجدلاوي ضياء سبع : بداية جديدة وهدف جديد ..من الإغلاق والحجر في الصين لمدة شهرين بسبب الظروف الصعبة التي خلفتها جائحة كورونا ، كانت فترة صعبة بسبب الإبتعاد عن العائلة ، وصلت إلى دبي ... فريق جديد ، دولة جديدة .
لقد كانت لحظة مفاجئة وغير متوقعة ، ولم اتوقع يوما ما أن أكون اللاعب الأول الذي يوقع في ناد عربي وفي دولة عربية ودولة آسيوية .
بهذه المناسبة لا بد من تقديم التحية الطيبة والشكر لنادي النصر وإدارته الكريمة على هذا الإستقبال الدافىء ، لا يمكن وصف ذلك بكلمات ، من لحظة وصول الطائرة وحتى لحظة التوقيع ، كانت لحظات معبرة ولحظات ستبقى خالدة في مذكراتي الكروية .
بهذة المناسبة اشكر زوجتي الرائعة والتي لطالما كانت بعيدة عني نظرا للاوضاع العامة لكنها كانت قريبة مني في جميع اللحظات والمحطات ، لعائلتي ، أمي وأبي ، على التضحية من أجلي وصولا إلى تحقيق أحلامي .
شكرا لابناء وبنات قريتي مجد الكروم ،وشكر موصول إلى وكلائي على عملهم من أجلي ، وشكرا لفريقي السابق على ما قدمه لي خلال هذه الفترة .
وبعد التوقيع نبدأ العمل ، نسال الله ان تكون بداية موفقة وبداية انتصارات مع فريق النصر .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل