X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/10/2020 |    (توقيت القدس)

كورونا| تحرير 3537 مخالفة ومن بينهم 1307 مخالفة لعدم ارتداء الكمامة

من : قسماوي نت -
نشر : 16/10/2020 - 14:53

 الصورة من موقع شرطة اسرائيل 

وصل قسماوي نت بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه:" استمرار الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا في إسرائيل- شرطة اسرائيل تواصل أنشطتها الميدانية، بشكل مركز لتطبيق القانون بشأن انظمة الطوارئ بهدف الحفاظ على السلامة العامة أمن وصحة الجمهور كجزء من حملة "انتصار المسؤولية".

وأردف البيان:" يواصل الالاف من افراد الشرطة العمل بشكل مركز لمنع التجمهر وللتأكد من استخدام الكمامة وايضا لتفقد عمل المصالح التجارية وفق انظمة الطوارئ. خلال اليوم الاخير 15.10.20 حررت الشرطة 3،537 مخالفة في كافة ارجاء الدولة، اثر انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ بشأن مكافحة فيروس كورونا، معظمها بسبب مغادرة مكان الإقامة لغرض ليس ضروري - 2,034 مخالفة) ، هذا وتم تحرير 1،307 مخالفة اثر عدم ارتداء الكمامة، و 60 مخالفة اثر انتهاك الحجر المنزلي، و60 اثر مخالفات مختلفة لمحال تجارية و63 مخالفة اثر الإقامة في مكان عام وفي عمل تم حظر نشاطه".

وتابع البيان:" هذه الانشطة ليست الا جزء صغير من انشطة الشرطة التي تقوم بها في الاونة الاخيرة في كافة ارجاء الدولة ففقط خلال يوم امس قام افراد الشرطة ب 2،922 زيارة تفقدية لمحلات تجارية وتم تغريم العشرات من المحالات التجارية اثر انتهاكات مختلفة للتعليمات، هذا وتم تحرير 213 تحذير وتم تقليص عدد الماكثين في 81 محال هذا وتم اغلاق 8 مخال تجارية لعدة ايام بعد اجراء جلسات استماع لاصحابا اثر انتهاك الحجر الصحي بالاضافة الى ذلك تم زيارة 557 مريض مصاب بالكورونا في المستشفيات و 2،051 زيارة لمجبري الحجر المنزلي في كافة ارجاء الدولة".

واختتم البيان:" في الأيام المقبلة أيضًا، ستواصل شرطة إسرائيل العمل مع السلطات ووكالات تطبيق القانون الأخرى بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا من أجل الحفاظ على السلامة والصحة العامة. الشرطة تناشد الجمهور بالإمتثال لأنظمة الطوارئ وتعليمات وزارة الصحة لأن عدم الإلتزام يمس بالجهود الوطنية لمكافحة تفشي الفيروس وانتشاره في إسرائيل". بحسب البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل