X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2020 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم - فيديو : المجلس البلدي يعقد جلسة طارئة بسبب عودة الاعراس والرئيس عادل بدير " حاولنا ان نساعد .. من الان صاحب العرس هو المسؤول وسيتحمل تبعات ذلك "

من : قسماوي نت -
نشر : 22/10/2020 - 14:40

كفرقاسم - فيديو : المجلس البلدي يعقد جلسة طارئة بسبب عودة الاعراس والرئيس عادل بدير " حاولنا ان نساعد .. من الان صاحب العرس هو المسؤول وسيتحمل تبعات ذلك "

تعقد بلدية كفرقاسم هذا المساء جلسة طارئة بخصوص التطورات الاخيرة بكل ما يتعلق بعودة الاعراس في المدينة اجرينا لقاء مع رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير والذي اكد : لقد قلت سابقا ان عودتنا الى المنطقة الخضراء انجاز لكن المحافظة على هذا الانجاز اهم .. لكن على ما يبدو ان الامور تسير في الاتجاه الغير صحيح .. طالبت من الاهالي الاحتفال وفق التعليمات وقدمنا التعاون للاهالي .. لكن البعض لم يسمع لهذه التعليمات .. المعلومات التي وصلتني جعلتنا نعقد جلسه طارئة اليوم بخصوص هذا الامر والذي من خلالها سيكون قرار ان البلدية غير مسؤولة عن أي احتفال وكل من يريد ان يتحمل المسؤولية ..

 

 

واسهب " لقد طالبنا من الاهالي التنسيق مع البلدية لكم من 6 اعراس في المدينة لم ينسق الا 4 مع البلدية لهذا لن نكون مسؤولين عن هذا الامر كل انسان يقدم على ذلك ليتحمل تبعات هذا القرار . قرارنا هذا جاء خاصة بعد ان اقيم عرس في سهل البلدة لعريس من الوسط اليهودي .. لم يكن هناك اماكن خارج كفرقاسم لكي نقوم نحن باستقبال هذه الاعراس ؟؟ اين المسؤولية لدى هؤلاء الناس .. الانفلات الذي نلمسه في الشارع هو استغلال للمرونه التي قدمناها للاهالي لكن اخذت هذه المرونه الى الاتجاه السلبي .. نحن سنقوم باتخاذ قرارات بتشديد التعليمات اتجاه الاعراس .. الشرطة بدورها ستقوم بتطبيق القانون أي عرس سيكون فيه اكثر من 20 مشارك سيتم وقفه واغلاقه وتغريم صاحية .. كلي ثقة ان يتفهم الاهالي هذا التوجه من اجل الحفاظ على كفرقاسم خضراء وان نحيي ذكرى شهدائنا بالصورة التي تليق وان نفتح مدارسنا .        

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل