X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2020 |    (توقيت القدس)

ريال مدريد يذل برشلونة في كامب نو.. ويسحقه بثلاثية

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 24/10/2020 - 21:11

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز هام ضد منافسه برشلونة ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، قدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، خلال آخر مباراتين محليًا وأوروبيًا، حيث سقط على يد خيتافي بهدف نظيف، ثم تجرع مرارة الهزيمة ضد شاختار دونيتسك بثلاثة أهداف لهدفين، ما دفع بعض الصحف الإسبانية إلى الإشارة إلى أن المدير الفني زين الدين زيدان قريب من الرحيل.

وقدم الكبيران الريال والبرسا شوطًا مثاليًا في النصف الأول من المباراة، حيث تبادل الطرفان تسجيل الأهداف سريعًا، بواسطة فيدي فالفيردي في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل آنسو فاتي في الدقيقة الثامنة، كما استمر الوضع بينهما كما هو عليه حتى نهاية أول 45 دقيقة.

وفي النصف الثاني، استطاع راموس أن يحصل على ركلة جزاء، ترجمها بنفسه بنجاح إلى هدف في الدقيقة 63، قبل أن يختتم الكرواتي البديل لوكا مودريتش أهداف اللقاء في الدقيقة 90، بطريقة رائعة.وارتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 13 في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة السابعة في المركز العاشر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل