X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2020 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم - فيديو : الرئيس عادل بدير يشارك في مؤتمر إسرائيل للعقارات ( וועידת ישראל לנדל"ן )ويؤكد ويطالب " صادقوا لنا على المنطقة الصناعية نوف هارتس "

من : قسماوي نت -
نشر : 26/10/2020 - 14:59

 كفرقاسم - فيديو : الرئيس عادل بدير يشارك في مؤتمر إسرائيل للعقارات ( וועידת ישראל לנדל"ן ) ويؤكد ويطالب " صادقوا لنا على المنطقة الصناعية نوف هارتس "

شارك ظهر اليوم رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير في مؤتمر إسرائيل للعقارات ( וועידת ישראל לנדל"ן ) تحت رعاية موقع وجريد جلوبس الاقتصادية وبنك تفوحوت وبمشاركة كل من السيد ايمن سيف الرئيس السابق لوحدة التطوير في الوسط العربي في مكتب رئيس الحكومة والسيد ارز كمينتس (המשנה ליועץ המשפטי לממשלה ארז קמיניץ  ) ووزيرة المواصلات  ميري ريجب ( שרת התחבורה מירי רגב) .

الرئيس عادل بدير اكد في مداخلته : كفرقاسم تعتبر من المدن العربية التي تتمتع بموقع استراتيجي ممتاز , وهي تشهد هجرة قوية لرجال الاعمال وللمستثمرين . وهذا الامر يتطلب دعم من الحكومة من اجل تحقيق التطور الاقتصادي للمنطقة وليس لكفرقاسم فحسب , الحكومة اقرت خطط لكن لم تطبق .. خطة 922 اقرت لكنها لم نرى منها أي شيء الحكومة مهمله جدا للمناطق الصناعية العربية .  

واسهب : توجهت اليهم مرارا والانا عيد واطالب الحكومة والوزارات المختصه بهذا الشان ان يصادقوا لنا على المنطقة الصناعية الثالثة , ولا مانع ان تكون هناك مشاركة في هذه المنطقة مع القرى والمدن المجاورة . الاهم ان تدفع الحكومة الى مساندتنا في هذا الامر . ليس لدينا أي موارد مالية كالتي للبلديات اليهودية , المناطق الصناعية هي الرئه للمدن والقرى العربية . الا اذا كان الامر سياسة مبيته من اجل ابقاء الوسط العربي فقير ماليا وبهذا لن يتطور . وهذا ما نلمسه حتى في قضية الاراضي وقانون كامينتس .

كما واسهب : حيث طالب الرئيس عادل بدير من ارز كامينتس ان يكون اكثر واقعيا في مواجهة قضية التنظيم والبنماء في الوسط العربي وان يعود الى الاسباب التي ادت الى هذا الامر . عليه العمل من اجل المصادقة على الخرائط الهيكلية للمدن العربية وتوسعتها . عندها فلا حاجة لهذا القانون . كما وتطرق ان كفرقاسم البلد الوحيدة التي لم ولن ترضخ للخاوة وهي تحمي كل مناطقه الصناعية وهذا السبب الذي دفع بالمستثمرين ان يختاروا كفرقاسم . لهذا على الحكومة ان ترى بكفرقاسم واجهة للتطور الاقتصادي للمنطقة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل