X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/12/2020 |    (توقيت القدس)

ريال مدريد يخطف نقطة ثمينة من مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا

من : قسماوي نت - (تصوير:Reuters)
نشر : 28/10/2020 - 09:42

نجح نادي ريال مدريد في العودة إلى العاصمة الإسبانية بنقطة ثمينة، بعدما تعادل بصعوبة بالغة أمام خصمه بو روسيا مونشنجلادباخ، بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الثاني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية، أقام أفراحًا بعدما انتصر، السبت الماضي، على حساب خصمه برشلونة ، بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه عانى في الجولة الماضية من أبطال أوروبا، من الهزيمة على ملعبه، أمام شاختار دونيتسك، بثلاثة أهداف لهدفين، لذا كان يأمل حصد النقاط الكاملة في مباراة مونشنجلادباخ.

وسيطر الريال على اللحظات الأولى من عمر المباراة، قبل أن يسجل ماركوس تورام سريعًا أول أهداف اللقاء في الدقيقة 33، أنهى به الشوط الأول، معلنًا تقدم فريقه.

في النصف الثاني من المواجهة، بينما كان ريال مدريد يبحث تعديل الكفة، تفاجأ بهدف آخر أضافه الفرنسي تورام في الدقيقة 58 من عمر المباراة، التي شهدت إثارة في لحظاتها الأخيرة، مع تسجيل كريم بنزيما هدف تقليص الفارق في الدقيقة 87، ثم إحراز كاسيميرو هدفًا حاسمًا في الثواني الحاسمة، قبل إطلاق صافرة النهاية بلحظات.وارتفع رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ إلى نقطتين، متساويًا مع إنتر ميلان في وصافة المجموعة التي يتصدر ترتيبها شاختار دونيتسك بـ4 نقاط، فيما يمتلك ريال مدريد نقطة وحيدة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل