X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

مسؤول الكورونا الجديد البروفيسور نحمن اش ( נחמן אש ) : ندرس الاغلاق على كفرقاسم ..والرئيس عادل بدير في مواجهة لوقف ذلك ..

من : قسماوي نت -
نشر : 12/11/2020 - 22:23
مسؤول الكورونا الجديد البروفيسور نحمن اش ( נחמן אש )  : ندرس الاغلاق على كفرقاسم ..والرئيس عادل بدير في مواجهة لوقف ذلك .. 
بعد ارتفاع عدد الاصابات في كفرقاسم جراء موسم الاعراس والسفر ودخول كفرقاسم اطار المنطقة الحمراء اجرى الرئيس عادل بدير مساء اليوم لقاء مع مسؤول ملف الكورونا الجديد بروفيسور نحمن اش ( נחמן אש) . والذي عرف عنه من اصحاب نظرية الاغلاق . كما وشارك في اللقاء مسؤول ملف الكورونا في الوسط العربي السيد ايمن سيف .. 
هذا وقد اكد رئيس البلدية من خلال اصراره الرافض لفكرة الاغلاق الكامل  على المدينة . هذا وعرض رئيس البلدية امام المشاركين الجهود التي تبذلها طواقم البلدية والجبهة الداخلية والشرطة في سبيل وقف ارتفاع عدد الاصابات مؤكدا ان بؤر الاصابات تم تحديدها . وان لدى البلدية خطة عمل  ما زالت تعمل على تطبيقها وهي في الاتجاه الصحيح خاصة اننا نلمس  التعاون من قبل الاهالي .. 
 
هذا واكد الرئيس عادل بدير لقسماوي نت قبل قليل .. صحيح كان لقاء حاد جدا ، المسؤول الجديد لديه رؤيه تختلف من جامزو لكن احب ان اتوجه الى اهالي بلدي ... راهنت عليكم وحسن رهاني .. وقد استطعنا معا ان نخرج كفرقاسم من المنطقة الحمراء الى الخضراء .. لكن عاد موسم الاعراس وعاد السفر وللاسف هناك البعض من لم يلتزم بالتعليمات .. وكان عرس واحد كفيل ان يرفع عدد الاصابات الى57اصابة .. وهذا عدد كبير جدا مع العلم هناك من لم يلتزم بالحجر الصحي ولم يقم باجراء الفحوصات الامر الذي جعل عدد الاصابات يرتفع .. لهذا اتوجه اليكم جميعا ..
 اذا اردنا ان تستمر مدارسنا 
واذا اردنا ان تفتح متاجرنا 
واذا اردنا ان نخرج لاعمل ولوظائفنا .. 
واذا اردنا ان نبقى في حياتنا اليومية والعملية علينا جميعا الاستمرار في الالتزام بالتعليمات .. هناك بعض من يستهتر ... وهذا الاستهتار قد يؤدي بنا الى العودة الى نقطة البداية .  تعالوا معا جميعا لنحافظ على كفرقاسم خضراء .. وان نلغي سفرنا في هذه الظروف وان نقلل من الاعراس والمناسبات .. 
 
هذا وما زال الرئيس عادل بدير في نقاش موسع وصعب امام الجهات المختصه من اجل منع هذا الاغلاق .. لذلك تعالوا معا جميعا لنساعده في وقف هذا الاغلاق وذلك بالالتزام ...
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل