X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/12/2020 |    (توقيت القدس)

كلاليت تُطلق خدمة استشارة الأطباء المختصين هاتفيًا

من : قسماوي نت -
نشر : 14/11/2020 - 22:26

كلاليت تُطلق خدمة استشارة الأطباء المختصين هاتفيًا

في ظل جائحة الكورونا وأهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعي والحجر أطلقت كلاليت خدمة زيارة هاتفية لأطباء مختصين وطبيب العائلة والأطفال. حيث تتيح هذه الخدمة لمؤمني كلاليت إجراء مكالمة مع مختص لطلب استشارة طبية دون الحاجة للخروج من المنزل، وكل هذا عبر اتصال هاتفي أو مكالمة فيديو.

وقد قال محمد فريج، مدير قسم التسويق والخدمات للمجتمع العربي في كلاليت: "منذ فترة الإغلاق الأول في ظل انتشار جائحة الكورونا شهدنا في كلاليت تصاعدًا في الطلب على خدمات الأونلاين وجميع خدماتنا عن بُعد لذا عملنا بجهد على توسيع هذه الخدمات من أجل مواكبة الطلب وتوفير الراحة والحفاظ على صحة مؤمنينا حتى وهم في بيوتهم. وقمنا بإطلاق خدمة زيارة طبيب عن بُعد بمكالمة هاتفية أو بالفيديو مع طبيب العائلة الخاص أو أطباء مختصين في شتى المجالات".

هذا وتوفر هذه الخدمة استشارة طبيب في عدة مجالات أساسية مثل: طب الجلد، التغذية، طب العظام، طب النساء، الأعصاب والمزيد من مجالات التخصص المهمة والأساسية. تجرى المكالمات الاستشاريّة من خلال حجز مواعيد الزيارات هاتفيًا أو عبر تطبيق كلاليت مما يوفر على المُتعالج وقت انتظار الأدوار وعناء السفر الى العيادة لمن يستصعبون ذلك. إضافةً الى توفير المتابعة الطبية لمن ينتمون لمجموعة في خطر دون الحاجة للخروج من البيت والتعرض لخطر العدوى.

وقد أضاف محمد فريج: "هذه الخدمة تُتيح لمؤمني كلاليت الحصول على استشارة طبيّة عبر الهاتف أو مكالمات الفيديو من أطباء العائلة والأطفال الخاصين بهم، هكذا يمكنهم التواصل مع الطبيب الذي يعرفهم ويعهد ملفهم الطبي من أجل الحصول على الاستشارة الأفضل والأنسب لهم.  إضافةً الى الحصول على خدمات أخرى مثل إحالة طبية، مراجعة ومتابعة مع الطبيب والحصول على إجابات لأسئلة طبية حول الفحوصات في مجالات مختلفة من طبيب اختصاصي".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل