X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      01/12/2020 |    (توقيت القدس)

صحيفة: رونالدو يقترب من العودة إلى ريال مدريد

من : قسماوي نت -
نشر : 21/11/2020 - 14:26
ماركا قالت إن كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد- أ ف ب
 
ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يخفي رغبته في العودة إلى صفوف ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني.

وعنونت صحيفة "ماركا" تقريرها الذي نشرته السبت: "كريستيانو رونالدو لا يختبئ ويقترب علنا ​​من ريال مدريد". وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو وبعد رحيله عن النادي الملكي في 2018، لم تعد تربطه أي علاقة باللاعبين، باستثناء البرازيلي مارسيلو، لكن الأمور تغيرت في الأشهر القليلة الماضية.

ويأتي تأكيد الصحيفة، بعد أن أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" هذا الأسبوع، أن يوفنتوس الإيطالي، سيضطر لبيع نجمه في الميركاتو الصفيي القادم، نظرا لراتبه المرتفع، حيث يتقاضى صاحب الكرة الذهبية 5 مرات ما يفوق 30 مليون يورو سنويا.

ودائما حسب الصحيفة الإسبانية، فإن أولى خطوات "إمكانية العودة"، بدأت باتصال "الدون" بالرئيس فلورنتينو بيريز، وطلب منه أن يجد له مكانا في "سانتياغو بيرنابيو"، لمشاهدة "الكلاسيكو" يوم 1 مارس، وتقاسم فرحة الفوز مع اللاعبين، كما أشارت "ماركا" في تقريرها، أن الصور الأخيرة التي نشرها رونالدو رفقة راموس وبيبي، بالإضافة إلى كوفاسيتش ومودريتش، تحمل إشارات إلى رغبته في العودة.

إلا أن "العائق" الذي قد يجده رونالدو أمام رغبته في الرحيل، هو المشكل الضريبي، حيث تشير التقارير إلى أنه اختار يوفنتوس، كون النظام في إيطاليا لا يفرض نسبة عالية فيما يتعلق بـ"فرض ضريبة على الدخل".

تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، انتقل إلى يوفنتوس في صيف 2018، بعد قضائه 9 مواسم في صفوف ريال مدريد.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل