X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/01/2021 |    (توقيت القدس)

برشلونة يسحق أوساسونا في الدوري الاسباني

من : قسماوي نت - (تصوير: REUTERS)
نشر : 29/11/2020 - 17:40

نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز كبير على حساب منافسه أوساسونا، برباعية نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ونادي إقليم كاتالونيا يعاني بشدة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، خاصة مع تحقيقه نتائج سلبية محليًا، إذ خسر مباراته الأخيرة على يد أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، إضافة إلى احتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الليجا الإسبانية، لكنه فيما يبدو قرر أن يستفيق، والضحية الأولى أوساسونا.

وسيطر صاحب الأرض على مجريات اللعب، حيث سجل أول أهدافه سريعًا في الدقيقة 29 بواسطة الدنماركي مارتن بيرثوايت، قبل أن يضيف الفرنسي أنطوان جريزمان الثاني في الدقيقة 42 بطريقة رائعة.وفي النصف الثاني من المباراة، لم يتغير الوضع مطلقًا، حيث واصل البرسا إبداعه، بإضافة البرازيلي فيليب كوتينيو الثالث في الدقيقة 57، ثم اختتم الأرجنتيني ليونيل ميسي حفل الأهداف، كما يجب أن يكون، بهدف مذهل في الدقيقة 73.
ميسي بعد تسجيله الهدف، خلع قميصه، حيث كان يرتدي أسفله، قميص نيو أولد بويز الأرجنتيني، النادي الوحيد الذي اشترك في اللعب لصالحه، ليو مع دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية.

يشار إلى برشلونة بات في المركز التاسع برصيد 14 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن ريال مدريد، مع خوض البرسا مباراة أقل.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل