X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/04/2024 |    (توقيت القدس)

مدير عام كلاليت بروفيسور ايهود دفيدسون، يزور عيادة كلاليت لواء الشمال

من : قسماوي نت -
نشر : 30/11/2020 - 12:58

مدير عام كلاليت، بروفيسور ايهود دفيدسون، زار وتجول في عيادات كلاليت لواء الشمال بمرافقة مدير اللواء، د. مردخاي ديان وأعضاء إدارة اللواء. جرت الجولة في عيادات مختلفة في أنحاء اللواء وتكلل عرض لإنجازات اللواء المتعددة والمتنوعة، والخدمات الواسعة لمواجهة جائحة الكورونا.

في الجولة زار المدير العام عيادة "بلسم زلفة" في زلفة، عيادات بيت شان ومركز الطب الاستشاري في العفولة. وقد أبدى المدير العام رضاه عن إنجازات وخدمات اللواء خصوصًا في فترة الكورونا ومن الخدمات المتنوعة والواسعة الى جانب التعامل مع التحديات المختلفة.

شكر المدير العام طواقم العيادات على عملهم الدؤوب وقال أن عملهم يدعو للفخر :"خلال الجولة أعجبت كثيرًا بالطواقم التي تعمل يدًا بيد، موظفونا يقدمون العلاج للمتعالجين بتفانٍ ومن القلب. انا أقدر جهودكم اليومية والمباركة"

 

وقد لخص الجولة د. مردخاي ديان، مدير كلاليت لواء الشمال قائلًا: " الوضع الراهن يشكل تحدي في حياتنا وموظفي كلاليت لواء الشمال يقفون في الواجهة يكافحون من أجل صحة سكان الشمال. نحن مستمرون بتطوير خدماتنا في الشمال، بالأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المتغيرة. شكرًا لكم على عملكم، معًا نستطيع التغلب على جائحة الكورونا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل