X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/01/2021 |    (توقيت القدس)

الرينة: مشتبه يطلق النار ويقتل والدته صبحية طاطور وشقيقه سلام ويصيب شقيقه الآخر بجراح خطيرة

من : قسماوي نت - نقلا عن كل العرب
نشر : 02/12/2020 - 15:55

اقدم ظهر اليوم الاربعاء، رجل (51 عاما) على اطلاق النار على والدته (73 عاما) وشقيقيه (37 و39 عاما) في بلدة الرينة، مما اسفر عن مقتل الام صبحية راجح طاطور وابنها سلام (39 عاما) متأثرين بجراحهما.

وكانت الطواقم الطبية قد هرعت للمكان ونقلت المصابين للمستشفى لاستكمال العلاج، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وعلمت  من شهود عيان أنّ المشتبه فتح النار على أفراد العائلة بشكل مفاجئ وأصاب والدته وشقيقيه بجراح خطيرة، توفيت على اثرها الأم ثم أحد الشقيقين فيما يرقد الابن الثاني المصاب في المستشفى بحالة خطيرة.  والجدير ذكره أنّه تمّ اعتقال المشتبه.

وقالت الشرطة في بيان لها:" تم تلقي بلاغ عن اطلاق نار في بلدة الرينة مع اصابات. واصيبت سيدة تبلغ من العمر 73 عاما وولديها بجروح خطيرة جراء اطلاق النار وتم نقلهم الى مستشفى في الناصرة . وقد هرعت قوات الشرطة إلى مكان الحادث، واعتقل المشتبه به أحد أفراد العائلة (51 عاما)، حيث تم ضبط السلاح الذي استخدمه المشتبه، وعلى ما يبدو أنّ خلفية الحادث نزاع عائلي".

وأوضح المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّ:"قوات معززة من الشرطة برفقة معمل متنقل  للتشخيص الجنائي سارعت إلى مكان الحادث وشرعت بجمع البينات والادلة والتحقيق".

 

 

 

 

 

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل