X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/04/2024 |    (توقيت القدس)

اجتماع طارئ للقيادات العربية في باقة- رئيس البلدية: آن الأوان لاخراج عصابات الإجرام من بيننا

من : قسماوي نت -
نشر : 19/12/2020 - 12:52

في أعقاب جرائم القتل التي شهدنا مجنمعنا العربية الليلة الماضية وأودت ب حياة ثلاثة شبّان، عُقد ظهر السبت اجتماع طارئ للقيادات العربية في مدينة باقة الغربية بمشاركة رئيس البلدية رائد دقة وأعضاء كنيست عرب ورئيس المتابعة محمد بركة ورؤساء سلطات محلية من جت وأم الفحم وعارة-عرعرة.

وشهدنا مجتمعنا العربيّ ليلة مروّعة أخرى، قُتل خلالها 3 شبّان بفارق ساعات قليلة، وهم الشقيقان أحمد ومحمد شرقية من جت المثلث اللذين قتلا بجريمة اطلاق رصاص مزدوجة، وقريبهما أمير أبو حسين من باقة الغربية والذي تعرّض لاطلاق رصاص قبلهما بشاعات قليلة في المدينة.

افتتح الاجتماع رئيس اللجنة الشعبية في باقة الغربية الشيخ خيري مجادلة الذي ادان الجريمة بشدة، ومن ثم تحدث رئيس البلدية في باقة المربي رائد دقة الذي قال:" وأسفاه على هذه المصائب.. هذه الجرائم مفجعة علينا جميعا"، وتابع:"أين دور الشرطة وكل الجهات المعنية؟ لماذا هذا العنف المستشري؟. قلوبنا لم تعد تحتمل خاصة في ظل ازدياد عصابات الإجرام، لقد آن الاوان لأن نخرج هذه العصابات من بيننا مهما كلف الأمر".


رئيس البلدية في باقة المربي رائد دقة

وفي كلمته، استنكر رئيس مجلس جت المثلث المحلي خالد غرة الجرائم المؤلمة وأشارى الى أنّ "هنالك قورًا في نواحٍ ومجالات عدّة"، وأكّد أنّه "لو أننا نعيش في دولة تحترم نفسها لكانت وفّرت أدنى احتياجات المواطن وهو العيش بأمان"، كما قال.

رئيس لجنة المتابعة محمد بركة قال:" ماذا يعني ان الشرطة تعرف من هي عصابات الإجرام واين تتواحد ولا تفعل شئ، واتهم المؤسسة الإسرائيلية انها تعطي حصانة للمجرمين، ويسمحون لهم بممارسة جرائمهم، وهم يجنبوهم العقاب والملاحقة، فنفس السلاح يمكن ان يستمر في قتل اخرين، وهذا لا يعفينا نحن كمجتمع من حهاز التربية والاب والأم وعضو الكنيست ورؤساء سلطات محلية من التعامل مع القضية بشكل صحيح".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل