X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/03/2021 |    (توقيت القدس)

مش قلنالكم ... لن يتوقف ...250 مليون شقيل أكبر مشروع بُنية تحتية تم تشيده في كفرقاسم والرئيس عادل بدير " ولدينا المزيد ....

من : قسماوي نت -
نشر : 23/12/2020 - 15:05

مش قلنالكم ... لن يتوقف ...250 مليون شقيل أكبر مشروع  بُنية تحتية تم تشيده في كفرقاسم والرئيس عادل بدير " ولدينا المزيد ....

وأخيرا انطلق يوم أمس الثلاثاء وبحضور مدير عام وزارة الإسكان يئير فينس والرئيس عادل بدير اكبر مشروع بنية تحتية في مدينة كفرقاسم والذي وصلت ميزانيته الى 250مليون شيقل .

 

 

هذا المشروع والذي عمل عليه رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير وطواقمه على مدار 4 سنوات جاء اليوم الى نهايته حيث تكللت هذه الجهود بالمصادقة النهائية عليه . هذا المشروع والذي يشمل المنطقة الجنوبية " الشعب " والمنطقة الشرقية الجنوبية " خلة شناعه " سيحظيان بهيكلة كاملة في البنية التحتية والتي تشمل :

اعمال حفريات في البنية التحتية

مد شبكات مجاري

مد شبكات مياه

مد شبكات لتصريف المياه

مد شبكة كهرباء وهواتف

تعبيد وتزفيت ورصف حواش الطريق

اقامة الحدائق العامة

اقامة الملاعب العامه

مدرسة ثانوية اعدادية

عيادة عامه

مركز جماهيري

بالاضافة الى المصادقة على مشروع الازواج الشابة في المنطقة الشرقية والجنوبية حيث جاءت على النحو التالي:

منطقة 261 ك

265 دونم -  1164 وحده سكنية

منطقة 262 ك

250دزنم  - 1068 وحدة سكنية

منطقة 3410 ك

250 دونم – 1470 وحده سكنية

منطقة 1078 ك

350دونم  - 1626 وحدة سكنية

هذا ومن المقرر ان يبدا العمل في هذا المشروع في شهر 2/2021 لينتهي العمل فيه  في شهر 1/2023 ..

هذا المشروع الذي انتظره الاهالي في هذه المناطق لسنوات جاء اليوم لتنتهي هذه المعاناة . هذا واكد رئيس البلدية المحامي عادل بدير : بداية اليوم نمر في وضع يحتم علينا الانتباه له وهو الالتزام التام بالتعليمات خاصة اننا نشهد ارتفاع كبير في عدد الإصابات  في كفرقاسم وفي كل انحاء الدوله . ونحن نسمع ان القرارات القادمه تتجه نحو الاغلاق الكامل لكل مرافق الدوله بسبب هذا التزايد في الاصابات . لكن كما كنا دائما ملتزمين كلي ثقة بالاهالي بالاستمرار بهذا النهج وخاصة مع بداية التطعيم .

واسهب : صحيح بالامس كان الاعلان عن تدشين مشروع تطوير منطقة الشعب والمنطقة الشرقية هذا المشروع والذي يعتبر من اكبر مشاريع البنية التحتية في تاريخ كفرقاسم حيث وصلت ميزانية هذا المشروع الى 250 مليون شقيل , الحمد لله جهود سنوات جاءت اليوم لنقطفها ونقدمها للاهالي بعد صبر ومعاناة لسنوات خاصة اننا نمر في مرحلة صعبة جدا في الدولة من ناحية الميزانيات خلال العامين والتي مرت بها الدولة بثلاث انتخابات دون اقرار ميزانية للدولة , ومع هذا اصرارنا وحملنا لهموم الاهالي كان القوة للاستمرار . العمل سيكون مع بداية شعر 2/2021 وبفضل الله تعالى لن نتوقف حتى الانتهاء من هذا المشروع والذي يشمل بداخله الازواج الشابه الذي تعطشى له الشباب وهذا سيعطي الامر للمئات من الازواج الشابة النظر الى مستقبل افضل . سنستمر في العمل لاننه لدينا المزيد من العطاء ولن نتوقف ..

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل