X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

الإغلاق في إسرائيل: ازمات سير في أرجاء البلاد وتحرير آلاف المخالفات عن إنتهاك الأنظمة

من : قسماوي نت الصور المرفقة من الشرطة
نشر : 12/01/2021 - 12:26

الصور المرفقة من الشرطة

الإغلاق في إسرائيل: يدخل الإغلاق العام والمحكم المفروض على البلاد أسبوعه الثاني بعد يومين، فيما تستمر أزمات سير في أرجاء البلاد وخصوصًا في المحاور والطرق الرئيسية بسبب انتشار حواجز الشرطة التي تقوم بتحرير آلاف المخالفات يوميًا عن إنتهاك الأنظمة وأمر الإغلاق.

 

ووفقًا لما اوردته الشرطة في بيان لها فإنّه "خلال يوم أمس الاثنين (11.01.2021) تمذ تحرير 4584 مخالفة عن انتهاكات مختلفة لأنظمة الطوارئ في مختلف أنحاء البلاد".
وبحسب الشرطة فإنّ غالبية المخالفات تمّ تسجيلها عن الخروج من مكان السكن/المنزل لهدف او نشاط محظور وعددها 2810 مخالفات، اضافة الى مخالفات عن انتهاكات أخرى للأنظمة منها: 1393 عن عدم وضع الكمامة، 62 مخالفة عن خرق أمر الحجر الصحيّ، 91 مخالفة عن انتهاكات في مصالح تجارية، ونحو 166 مخالفة عن التواجد في مكان عام تمّ حظر نشاطه، بحسب الشرطة. 

يذكر انّ الشرطة تعمل بوحداتها المختلفة وتنشر الحواجز وآلاف الأفراد الى جانب طائرات شرطية بشكل معزز وكبير في اليومين الاخيرين، مع التشديد على منع التجمهرات. وتعمل المروحيات الشرطة على تقييم الوضع العام من الجو الى جانب الاطلاع على حركة السري والازدحامات المرورية في البلاد للعمل وفقًا لما يتطلبه الوضع. 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل