X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/01/2021 |    (توقيت القدس)

نتنياهو في بلدية الناصرة: من يقول أني أزور البلدات العربية فقط قبل الانتخابات فهو كاذب

من : قسماوي نت -
نشر : 13/01/2021 - 16:54

وصل مساء الأربعاء رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الى مدينة الناصرة بموكب معزز ب سيارات الأمن والشرطة، وسط احتجاجات ضد الزيارة بمشاركة العشرات ومناوشات بين الشرطة والمتظاهرين وتنفيذ اعتقالات.
وافاد مراسل "كل العرب" أنّ نتنياهو دخل مركز تطعيمات الكورونا في عيادة كلاليت بمنطقة ديانا في الناصرة، ثم انتقل الى مبنى بلدية الناصرة وألقى كلمة هناك.

وقال نتنياهو في كلمته في بلدية الناصرة:" من يقول أني أصل البلدات العربية فقط قبل ال انتخابات فهو كاذب او انه لا يعرف الحقائق الموجودة"، وأضاف:"لقد وضعت ميزانيات في البلدات العربية خلال فترة حكمي أكثر من كل الحكومات الأسرائيلية السابقة على مر السنوات".

وتابع نتنياهو:"اتعهد شخصيًا بضمان الامان الشخصي لكل واحد وواحدة منكم. اريد ان تخرجوا من بيوتكم وانتم تشعرون بالامان ودون خوف، ان تتواجدوا في بلداتكم العربية وتتنلقوا في شوارعها بأمان كما تفعلون في تل أبيب والخضيرة وبئر السبع".

 

وقال نتنياهو:"أنا التقي مواطنين عرب يقولون لي سئمنا من الاحزاب التي تجلس في المعارضة ولا تفعل شيئًا.. أنا أفهم ذلكلهذا السبب تدعمونني وتدعمون الليكود". واختتم:"نحن هنا نخلق عصرا جديدا..اذا استطاع العرب واليهود الرقص سويًا في دبي فيمكنهم الرقص ايضًًا هنا في إسرائيل".

وفي كلمته رحّب علي سلّام بنتنياهو باسمه وباسم غالبية المجتمع العربي كما قال، وناشد علي سلّام المواطنين العرب بتصديق كل كلام الذي قاله نتنياهو لأنه صادق فعلا ويريد التعايش بين العرب واليهود. 
وهاجم علي سلّام القائمة المشتركة والمتظاهرين ضد زيارة نتنياهو، وقال سلّام:"بعض النواب في المشتركة لا اراهم ولا احسبهم أصلًا.. من تظاهر هنا هم 30 -40 شخصوا لقد مللنا منهم ومللنا من حديثهم المكرر منذ سنوات.. نحن نريد السلام".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
05:15
الشروق
06:40
الظهر
11:50
العصر
02:41
المغرب
05:00
العشاء
06:20