X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/03/2021 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : احذروا وانتبهوا ...لجنة التنظيم اللوائية تقوم بحملة مشددة ومخالفات وأوامر هدم جديدة في مناطق عديدة في المدينة وتصادر المعدات الثقيلة

من : قسماوي نت -
نشر : 18/01/2021 - 15:06

كفرقاسم : احذروا وانتبهوا ...لجنة التنظيم اللوائية تقوم بحملة مشددة ومخالفات وأوامر هدم جديدة في مناطق عديدة في المدينة وتصادر المعدات الثقيلة

تقوم لجنة التنظيم اللوائية وقسم المخالفات في وزارة المالية بحملة واسعة في مدينة كفرقاسم على كل التجاوزات في البناء الغير مرخص في اماكن عديدة في مدينة كفرقاسم . حيث يتواجد في كفرقاسم ثلاث طواقم يعملون على مسح كل المناطق في المدينة من خلال التصوير الجوي .

هذا وعلم قسماوي نت انه تم تحرير العديد من المخالفات واوامر هدم  للكثير من البيوت في المدينة ان كان ذلك في سهل المدينة الغربي او في المناطق الشمالية والجنوبية والشرقية .

تاتي هذه الحملة بعد تحريات قامت بها اللجنة اللوائية بكل ما يحدث في كفرقاسم من تجاوزات في البناء . حيث قامت بالامس واليوم بمصادر العديد من المعدات الثقيلة التي تعمل في اماكن البناء الغير مرخص . كما وقامت بتحرير مخالفات وتقديم دعوى للمحكمة وفتح ملف جنائي لكل من خالف ويخالف اوامر وقوانين التنظيم والبناء .

من جهة ثانية فقد عقبت بلدية كفرقاسم على هذه الحملة .. صحيح في الايام الاخيرة تتواجد طواقم خاصة من وزارة المالية والتي هي مسؤولة عن تنظيم البناء .. نحن نتوجه الى جميع الاهالي خاصة في سهل المدينة الغربي وفي المنطقة الشمالية 6.7 وفي منطقة الشعب والمنطقة الشرقية .. هذه التجاوزات لن تفيد بل العكس قد تعود بالضرر على صاحبها . والجميع يعلم ويعرف التشديد اليوم في هذا الباب . لهذا نتوجه الى الاهالي بالالتزام بالقوانين والحذر ثم الحذر من الاقدام على أي تجاوز قد يعرض صاحبة تبعات وخسائر لا تحمد عقباها . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل