X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      09/03/2021 |    (توقيت القدس)

التزام تام بالإضراب في أم الفحم احتجاجًا على العنف والجريمة

من : قسماوي نت -
نشر : 24/01/2021 - 10:50

تشهد مدينة ام الفحم منذ ساعات صباح اليوم الأحد إضرابا عامًا وشاملًا في مختلف المؤسسات الرسمية والمحلات التجارية، احتجاجًا على اعمال العنف والجرينة، التي كانت اخرها جريمة قتل الشاب محمد ناصر حمد جعو (22 عامًا)  في حي الميدان أول أمس الجمعة.

 

يشار الى أن مدينة ام الفحم قد شهدت مساء الجمعة مواجهات مع الشرطة على شارع 65، خلال وقفة احتجاجية على اعمال العنف، كما وأعلن رئيس البلدية د,سمير محاميد استقالته من منصبه لمدة شهر، حتى تقديم خطة مفصلة من الحكومة لمحاربة افة العنف والجريمة.
سيتم تشييع جثمان الشاب المرحوم محمد نار جعو، اليوم الأحد، وحتى اللحظة لم يعرف متى سيحرر الجثمان من مركز الطب العدلي "ابوكبير"، وسيكون برنامج خاص في الجنازة، حيث سيتم الصلاة على الشاب وسط شارع وادي عارة الرئيسي ومن ثم العودة إلى مقبرة الإغبارية.

وكان قد جاء في بيان صادر عن بلدية ام الفحم امس:" بناءً على القرارات التي صدرت مساء الجمعة خلال الجلسة الطارئة التي عقدت، إثر مقتل الشاب المرحوم محمد ناصر حمد، والتي من ضمنها قرار الإضراب الشامل والتام في بلدنا ام الفحم الأحد الموافق 24.1.2021، فإننا ندعو أهلنا الكرام في بلدنا إلى الالتزام التام والكامل والشامل بالإضراب، وهو أقل القليل الذي يمكن عمله تجاه دم شبابنا، أبنائنا الغاليين علينا جميعاً، والذي يهرق هدراً".

وأضاف البيان:"عليه يا أهلنا، إننا نؤكد أن الاضراب الأحد سيكون شاملاً لكل المحال التجارية والمؤسسات العامة والخاصة، وكذلك كافة المدارس بما فيها التعليم الخاص والمهني، وحتى التعلم عن بعد كذلك، يتوقف ليوم واحد.علينا أن ننجح الإضراب، يا أهلنا، حتى نوصل رسالتنا للمؤسسات الرسمية، ونشكل وسيلة ضغط عليهم ليتحركوا من أجل الحفاظ على حياة أبنائنا وسلامة وأمن شبابنا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل