X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      07/03/2021 |    (توقيت القدس)

اتهام 4 أشخاص من منطقة الشمال بحيازة الأسلحة بشكل غير قانوني

من : قسماوي نت -
نشر : 22/02/2021 - 09:29

وصل الى قسماوي نت  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:" خلال الشهر الماضي، ادارت وحدة "ايتجار" في لاهف 433 تحقيق بشأن شبهات لارتكاب جرائم ومخالفات تتعلق بالاتجار وحيازة الاسلحة بشكل غير قانوني. مع الانتهاء من التحقيق تنوي، النيابة العامة لواء المركز هذا اليوم، تقديم لوائح اتهام ضد 4 مشتبهين من منطقة الشمال.

وتابع البيان:" منذ حوالي ثلاثة أسابيع، ضبط افراد من وحدة "ايتجار" بندقيّة صيد ومسدس وذخيرة مخبأة في الباب الجانبي لمركبة. تم القاء القبض على ثلاثة مشتبهين، في العشرينات والثلاثينيات من العمر ، من سكان منطقة الشمال الذين مكثوا في ال سيارة في ذلك الوقت واحيلوا الى التحقيق بشبهة، تورطهم بارتكاب جرائم ومخالفات حيازة أسلحة بشكل غير قانوني، هذا وتم القاء القبض على مشتبه آخر بعد عدة أيام.

هذا الانجاز ينضم الى سلسلة انجازات وأنشطة ميدانية، في اطار مساعي شرطة اسرائيل للحد من ظواهر الأسلحة غير القانونية التي قد تصل الى أيادي عناصر إجرامية وارهابية على حد سواء. هذا النشاط الميداني هو مثال, لعدة أنشطة, التي يتم تنفيذها على مدار الساعة، في جميع أنحاء الدولة بشكل عام, وفي المجتمع العربي على وجه الخصوص.

تم تمديد توقيف المشتبهين من حين لآخر حيث ستقدم، خلال هذا اليوم, النيابة العامة لواء المركز ضدهم لوائح اتهام مرفقة بطلبات تمديد توقيفهم حتى نهاية الإجراءات القانونية. ستواصل شرطة اسرائيل مكافحة جرائم الأسلحة غير القانونية بشكل حازم وصارم، كل ذلك بهدف منع الجريمة والإرهاب، والحفاظ على امن وسلامة المواطنين الابرياء.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل