X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/04/2021 |    (توقيت القدس)

الشرطة تبرق رسالة لرئيس بلدية أم الفحم وتحمّله مسؤولية مظاهرة الغد - محاميد يناشد بالتزام التعليمات

من : قسماوي نت
نشر : 04/03/2021 - 18:01

أبرقت شرطة اسرائيل – لواء الساحل اليوم الخميس، رسالة الى رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد تطالبه بتحمل مسؤولية المظاهرة القطرية ضد العنف والمقررة ليوم غد الجمعة.
ومن أبرز ما جاء في الرسالة، أن البلدية هي الجهة المسؤولة عن التنظيم وتخصيص منظمين ومواقف سيارات من اجل فرض النظام وعدم تكرار ما حدث في السابق، حسب ما جاء في رسالة الشرطة.


رسالة الشرطة

كما وجاء أن الشرطة ستتصرف حسب القانون، وبحسب قولها:" سنتعامل حسب القانون، من حق المواطنين بالتظاهر لكن دون الاخلال بالنظام ، نطالب البلدية بتحمل المسؤولية لانها احدى مؤسسات القانون، من اجل الحفاظ على سلامة المتظاهرين".

رئيس البلدية د. سمير محاميد أصدر بعد ظهر الخميس بيانًا حمل عنوان "نداء هام من رئيس بلدية أم الفحم د. سمير صبحي إلى أهلنا في ام الفحم"، وجاء فيه:"أهلنا الكرام في مدينة ام الفحم:
غدًا الجمعة الموافق 5.3.2021 ستجرى مظاهرة قطرية في مدينة ام الفحم. بناءً عليه أطلب من حضراتكم الالتزام بما يلي:
أولًا: استقبال الضيوف من خارج مدينة ام الفحم – عربًا ويهودًا – بأحسن ما يكون.
ثانيًا: الرجاء من أهلنا التزام تعليمات المنظمين في المظاهرة وحركة السير.
ثالثًا: الرجاء المحافظة على سلميّة المظاهرة.

رابعًا: الرجاء يا أهلنا التزام تعليمات وزارة الصحة بما يخص الكورونا. من خلال الحفاظ على لبس الكمامات طوال الوقت، والحفاظ على المسافة الكافية والآمنة بين المشاركين في المظاهرة. فالوضع في بلدنا خطير جدًا وفق المعطيات المتعلقة بالكورونا ونسبة الإصابات عالية جدًا لا تحتمل واللون أحمر فاقع بعلامة 9.3.

حفظ الله بلدنا ام الفحم، وألبسها لباس العافية والصحة والسلامة، والأمن والأمان"، الى هنا نصّ بيان د. سمير صبحي – رئيس بلدية ام الفحم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل