X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/04/2021 |    (توقيت القدس)

كلوب يعلق على مباراته أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

من : قسماوي نت -
نشر : 20/03/2021 - 15:01

علق المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، عن قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أسفرت عن مواجهة مثيرة بين "الريدز" وريال مدريد الإسباني..

وقال كلوب إنه على الرغم من عدم تواجد كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في الفريق الملكي فإنه لا يزال هناك لاعبون مثل سيرخيو راموس ولوكا مودريتش وتوني كروس.

وقال كلوب لوسائل إعلام ليفربول: "الأمر مثير. بالتأكيد ستكون مواجهة صعبة، ولكن أشعر بحالة جيدة لأن كل الفرق الأخرى قوية أيضا".

وأضاف: "فرصة اللعب أمامهم مرة أخرى أمر جيد بعد ليلة صعبة قبل عامين ونصف حين واجهناهم"، في إشارة إلى نهائي 2018 الذي خسره الفريق الإنجليزي.

وتابع: "أعتقد أنها المرة الأولى التي أواجههم من دون كريستيانو ومن دون بيل، ولكن بالتأكيد ما زال هناك راموس وفاران وكروس ومورديتش وكاسيميرو وكارفاخال وبنزيما.. والكثير من اللاعبين الشباب أيضا".

وتحدث أيضا عن ملعب مباراة الذهاب واحتمال ألا يقام في مدريد، كما حدث في مواجهة تشيلسي وأتلتيكو مدريد، التي نقلت إلى بوخارست.

وقال: "لا نعرف أين سنلعب، ولكن حسنا. لو كانت بودابست (حيث لعب ليفربول في ثمن النهائي)، فحسنا. أتمنى أن تكون مباراة العودة في آنفيلد، وهذا سيكون رائعا".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل