X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      14/04/2021 |    (توقيت القدس)

مواجهة ساخنة بين سموتريتش والطيبي ،سموتريتش:" العرب أمثالك لن يبقوا هنا". طيبي:"خفف"

من : قسماوي نت - نقلا عن بكرا
نشر : 07/04/2021 - 16:00

وصف صباح اليوم ، عضو الكنيست أحمد الطيبي (القائمة المشتركة) الحاخام شموئيل الياهو بأنه "سلة قمامة ، عنصرية" وادعى أنه لا يوجد مسلم يعترف بأن أرض إسرائيل ملك للشعب اليهودي ، فقد هاجمه رئيس "الصهيونية الدينية". "

 يجب على المسلم الحقيقي أن يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل

في تغريدة على تويتر ، قال عضو الكنيست بتسلئيل سموتريتش: "سمعت أنه بعد أن قال الحاخام شموئيل إلياهو أن على المسلم الحقيقي أن يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل ،و يجب على المسلم الحقيقي أن يعرف أن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل ولفترة طويلة ، لن يبقى العرب أمثالك الذين لا يعترفون بهذا هنا. الحاخام شموئيل وعشرات الآلاف من طلابه ، سوف يهتمون بذلك"

لن تكون وزيراً إلا بالاعتماد على العرب

ورد عضو الكنيست الطيبي قائلا: "يا بتسلئيل ، كنت ولا تزال كما انت . حقيقة أنك لن تكون وزيراً إلا بالاعتماد على العرب تجعلني أشعر بالسعادة. لكن أنا عربي لا يهمني رأيك،. ولا اريد اقناعك بشيء وليس ذلك الحاخام الذي قال ان البلد يتقيأ العرب .. هيا "خفف" (= بالالمانية انت عنصري) "

ورد عضو الكنيست سموتريتش: "يا أحمد ، سأكون وزيرا ولن أعتمد بأي شكل من الأشكال على مؤيدي الإرهاب ومعانقي الإرهاب مثلك أنت وأصدقائك في الاتحاد السوفياتي".

"ستستمرون في القيام باستفزازات صبيانية في الجلسة الكاملة وسنواصل بناء أرض إسرائيل كوطن للشعب اليهودي ، لك ولأولئك الذين يقبلون أن تكون إسرائيل دولة يهودية".

نفايات بشرية

، قال عضو الكنيست طيبي على راديو 103 عن الحاخام شموئيل إلياهو ، الذي تمت مقابلته من قبل: "هذا الحاخام هو سلة قمامة ، عنصري ، نفايات بشرية. ، أنا أحتقره. لا ينبغي أن يتكلم الحاخام بهذه الطريقة ويجب على الشيخ أن يقول ذلك عن اليهود ، حتى هناك يجب إدانته. احتقر المسلمين والعرب والدين. ولأنه يريد الاحتفاظ بالسلطة فهو مستعد لفعل اي شيئ "، لكنه وصفه لاحقًا:" كلمات الحاخام هي نفايات بشرية ".

وأوضح طيبي أنه خلافًا لموقف الحاخام إلياهو بأن المسلمين يعترفون بأن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل ، "لن يعترف المسلمون بأن أرض إسرائيل ملك لشعب إسرائيل. ولن يقول أي مسلم جاد مثل هذا الشيء ، لا المسلم الحقيقي سيقول مثل هذا الشيء ".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل