X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/09/2021 |    (توقيت القدس)

مكابي تل أبيب يظفر بكأس الدولة بعد فوزه على هبوعيل تل أبيب 2-1

من : قسماوي نت - الصورة من موقع كل العرب - حجاج رحال
نشر : 02/06/2021 - 23:49

ظفر فريق مكابي تل أبيب بكأس الدولة، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على عدوه اللدود فريق هبوعيل تل أبيب، على إستاد بلومفيلد في تل أبيب يافا، بحضور 30 ألف متفرج.

 وقد قام رئيس الدولة رؤوفين ريفلين بتسليم الكأس للفريق المنتصر، بحضور محمد آل خاجة - سفير دولة الإمارات العربية المتحدة وحيلي تروبير – وزير الرياضة. وإنتهى الشوط الأول بتقدم هبوعيل تل أبيب بهدف للاعب عمري ألطمان في الدقيقة الحادية والثلاثين، بمشاركة قلب الدفاع إياد أبو عبيد، إبن ميسر، في تشكيلة المدرب نير كلينجير ومساعده سليم طعمة.

 ونجح مكابي تل أبيب في إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثانية والسبعين عن طريق أبرز لاعبيه يونتان كوهين، حيث آل الوقت الأصلي إلى التعادل بهدف لكل منهما.

 وفي الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي قلب لويس هيرنانديز الطاولة، ليضمن اللقب لصالح مكابي تل أبيب، وسط فرحة عارمة في المدرجات. وكاد هبوعيل تل أبيب أن يدرك التعادل، حيث سجل لاعبه شاي آيزين هدفًا، لكن الحكم إيرز بابير ألغاه بعد تدخل الفار، علمًا أنه إحتسبه في البداية. وبعد التشاور مع حكام التلفاز ألغي الهدف وتم طرد آيزين نفسه، بسبب مخالفة قاسية قبل الهدف على دور بيرتس.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل