X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

احذروا حبوب المخدرات والهلوسة التي تجتاح البلدات العربية والشبان في الآونة الأخيرة

من : قسماوي نت - صورة توضيحية من مواقع التواصل الاجتماعي
نشر : 05/06/2021 - 14:58

صورة توضيحية من مواقع التواصل الاجتماعي 

تصلنا اتصالات مقلقلة في الاونة الاخيرة عن وصول حالات (شبان وشابات) يعانون من الهلوسة وتحت تاثير المخدرات الى مستشفيات البلاد، ففي بعض الحالات قال بعضهم بانهم لا يتعاطون اي نوع من المخدرات ولا يدركون ماذا حدث لهم وكيف وصلوا الى المستشفيات، ويعتقد قسما منهم بانه تم خلط المخدر لهم عمدا لاسباب مختلفة منها القومية او الانتقام الشخصي.

نتوجه اليكم باخذ الحيطة والحذر والانتباه لما يدور حولكم وخاصة “من يكون حولكم ومعكم” وهل تعرفونه بشكل شخصي حتى في مكان العمل.

الاهم لا تتناولوا اي مشروب من اي شخض لا علاقة بينكم حتى في مكان العمل حتى لو كانت بشكل عفوي فيمكن خلط المخدر بالمشروب بكل سهولة.

نحن لا نعلم ما مدى انتشار هذه الظاهرة بشكل دقيق ولكن تصل المستشفيات الكثير من هذه الحالات ولهذا نتوجه اليكم بان تكونوا اكثر حذرا من اي وقت كان.

عدا عن ذلك احذركم من استخدام تطبيق التلجرام وهو اكبر منصة غير مراقبة لتداول والتجارة وبيع المخدرات الخفيفة بشكل خاص وتم اعتقال العشرات من المشتبهين باستخدامه لاهداف غير قانونية.

الاهالي اتوجه اليكم باخذ الحيطة والحذر ومراقبة ابنائكم والانتباه لكل تصرف غير اعتيادي وفحص هواتفهم وحذف هذا التطبيق وعدا عن ذلك اجبارهم وكشفهم امام الطبيب للتاكد من صحتهم وعدم استخدامهم المخدرات.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل