X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

اللد|تصريح مدعٍ ضد 5 شبّان عرب بشبهة محاولة إضرام النار بمركز شرطة بواسطة حرق علم إسرائيل

من : قسماوي نت
نشر : 30/06/2021 - 18:58
تمّ مؤخرًا تقديم تصريح مدعٍ عام ضد 5 شبّان عرب (17-22 عامًا) من اللد بشبهة الاعتداء على رموز الدولة ومحاولة حرق مركز شرطة، ووفقًا للتوثيق المصوّر الذي عممته الشرطة فإنّ المشتبهين حاولوا إضرام النار في نقطة شرطة في مدينة اللد بواسطة حرق علم اسرائيل وذلك خلال الأحداث التي شهدتها اللد الشهر الفائت.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي حول القضية ما يلي:"القت الوحدة المركزية للتحقيق لواء المركز القبض على 5 مشتبهين من سكان مدينة اللد بشبهة تورطهم في حادث خطير وإضرام النار في مركز الشرطة الجماهيرية في حي رمات اشكول في المدينة.
 
وقع الحادث يوم 10.05 بين الساعة 22:00 و23:00 خلال أعمال الشغب العنيفة في حي رمات اشكول في مدينة اللد التي تخللت القاء الحجارة وسد الطرقات والحاق اضرار جسيمة في الممتلكات.
وخلال أعمال الشغب توجه عدد من المشتبهين الى نقطة الشرطة الجماهيرية وقاموا باضرام النار في اخشاب مما الحق اضراراً بحائط المبنى"، وفقًا للبيان.
 
وأضاف بيان الشرطة:"باشرت الوحدة المركزية بالتحقيق وجمع الأدلة والقت القبص على المشتبه المدعو سامي ابو موسى يوم 22.06 البالغ 22 عامًا من سكان حي نافي يريك. وبعد يومين القي القبض على 4 مشتبهين وهم محمود حجازي البالغ 19 عامًا سكان حي رمات اشكول ومحمود وتد البالغ 19 عامًا من سكان حي نافي يريك ومهند ابو قطيفان 19 عامًا من سكان حي برديس سنير وقاصر البالغ 17 عامً من سكان حي نافي يريك"، كما ورد في بيان الشرطة.
 
هذا وتبين من مواد التحقيق انه قام المشتبهون وعدد منهم ملثمون بحرق شجرة نخيل في ساحة نقطة الشرطة بإستخدام علم دولة إسرائيل مشتعل. لاحقاً احد المشتبهين بانزال علم دولة إسرائيل من عامود وقام بلفه وإشعاله محاولاً حرق حائط نقطة الشرطة بعد ان رش عليه مواد عليه مواد قابلة للإشتعال.
 
هذا وقدمت نيابة الشرطة أمس تصريح مدعٍ ضد المشتبهين الى المحكمة حول نيتها تقديم لائحة إتهام في الأيام القريبة المقبلة"، الى هنا نصّ بيان الشرطة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل