X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

شلال الدم في المجتمع العربي مستمر: مقتل أنس قدري الوحواح (18 عامًا) جرّاء تعرّضه لإطلاق رصاص في اللد

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2021 - 14:18

الجرائم لا تتوقف| لقي ظهر اليوم السبت الشاب أنس قدري الوحواح (18 عامًا) من اللد مصرعه جراء تعرضه لاطلاق رصاص في جادة "تساهال" في مدينة اللد.

وأفاد مراسل "كل العرب" أنّ الشاب المرحوم كان قد تخرّج قبل فترة وجيزة من المدرسة الثانوية وعاد قبل يوم واحد فقط من هنغاريا حيث كان مسافرا خارج البلاد. معلمون وسكان في اللد رثوا الشاب وقالوا إنه كان "طالبا عبقريا ومتميزا في الثانوية".

الشاب المرحوم أنس الوحواح 

وشكّل خبر مقتل أنس صدمة كبيرة لدى أهالي اللد وكل من عرفه، حيث عُرف الشاب المرحوم بأخلاقه وسيرته الطيبة وتفوّقه الدراسيّ، وكان أنس طالباً ذكيا وحقق انجازات عظيمة على مستوى التعليم والدراسة، وتم قبوله  في برنامج رامون للقيادة، وتطوع في نجمة داوود الحمراء، ولم يتردد في مساعدة الطلبة في مشوارهم التعليمي.

 

وكان الشاب قد أصيب بجراح بالغة الخطورة بعد اطلاق رصاص خلال تواجده في سيارته قرب منطقة السوق حيث أصيب برصاصة في الرأس. هذا، ووصلت الى المكان الطواقم الطبيّة وقدّمت الاسعافات الأولية للمصاب ثم نقلته الى المستشفى بحالة حرجة وسط محاولات لانقاذ حياته. وبعد وقت قصير اضطرت الطواقم الطبية في المستشفى الى اقرار وفاته.

من جانبها، وصلت قوات الشرطة الى المكان وباشرت التحقيقات. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي أنّه:"تمّ استلام بلاغ عن إصابة شخص بعيار ناري في مدينة اللد، وقد تم الإبلاغ من قبل المشتسفى أن المصاب (18 عامًا، اللد) توفي متأثراً بجراحه (وفق مصادر طبيّة)"، بحسب البيان.

هذا، وبحسب المعلومات المتوفر فإنّ قريب المرحوم كان قد قُتل قبل أشهر قليلة أيضًا.

 وأفاد شهود عيان أنّه تمّ العثور على ال سيارة التي يشتبه بأنها استعملت في جريمة القتل وقد أتت النيران عليها بالكامل.

 

צילום: תיעוד מבצעי מד"א

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل