X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/10/2021 |    (توقيت القدس)

النائب اسامة السعدي: سيتم افتتاح فرع التأمين الوطني في كفر قاسم حتى نهاية العام*

من : قسماوي نت
نشر : 22/09/2021 - 18:51
النائب اسامة السعدي: سيتم افتتاح فرع التأمين الوطني في كفر قاسم حتى نهاية العام*
بادر النائب اسامة السعدي ظهر اليوم الاربعاء لجولة ميدانية في كفر قاسم مع السيد ركاد خير الدين المدير اللوجستي بمؤسسة التأمين الوطني بمشاركة السيد عادل بدير رئيس البلدية والسيد سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية في كفر قاسم.
هدفت هذه الجولة الى تذليل العقبات التي حصلت في الاونة الاخيرة حيث كان شبه قرار بالغاء المناقصة والعطاء لمبنى التامين الوطني الذي كان قد وقع عليه الاختيار سابقا .
جاءت هذه الجولة استمرارًا لمتابعة النائب اسامة السعدي للموضوع امام وزارة العمل والرفاه الاجتماعي وادارة مؤسسة التأمين الوطني منذ سنوات حيث كان اخرها مع مدير عام التأمين الوطني مئير شبيغلر الاسبوع الماضي والذي اعطى توصياته لجميع الجهات من اجل التعجيل في العمل وانهاء جميع المعاملات اللازمة خلال فترة زمنية قصيرة اقصاها نهاية العام الحالي.
في نهاية الجولة قال النائب اسامة السعدي انه من حق بلداتنا ومددنا العربية ان تمتلك جميع الخدمات الاساسية واليومية التي يحتاجها المواطن وعلى رأسها خدمات التأمين الوطني التي تعنى بجميع شرائح المجتمع واهمها المسنين، البطالة والتقاعد والخ من الخدمات الهامة التي يحتاجها المواطن في بلداتنا العربية.
واضاف السعدي: "اتابع موضوع كفر قاسم منذ سنوات تمام جميع الجهات المسؤولة واليوم نطلق البشرى انه سيتم افتتاح الفرع في كفر قاسم حتى نهاية العام الحالي ليخدم سكان المدينة والمنطقة".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل