X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: مسيرة دراجات نارية ضخمة تضم سائقين من كافة انحاء البلاد تجوب شوارع المدينة.. صور

من : قسماوي نت
نشر : 10/12/2021 - 18:07

نحو 100 دراجة نارية، جابت،  اليوم الجمعة، شوارع مدينة الناصرة، في مسيرة ضمت سائقين من كافة أنحاء البلاد ضمن جولة لنادي دراجات نارية، هذا واستقبلهم السيد علي سلام - رئيس بلدية الناصرة في مبنى البلدية.

 

وجاء في بيان صادر عن بلدية الناصرة: "استقبل  السيد علي سّلام - رئيس بلدية الناصرة وضمن فعاليات موسم الاعياد الميلادية المجيدة مائة راكب دراجة نارية كانوا قد نسقوا قضاء عطلتهم الاسبوعية في ربوع مدينة الناصرة في فترة الاعياد حيث دخلوا الى المدينة من منطقة النفق مباشرة الى دار البلدية. رئيس بلدية الناصرة رحب بالمجموعة الكبيرة من راكبي الدراجات من منطقة المركز تل ابيب في الناصرة مؤكدا ان الناصرة تفتح أبوابها لكل ضيوفها وتعرف كيف تستضيف وتعمل على اسعاد القادمين أليها. هذه المدينة السياحية التي بدأت تستفيق من ضربات الكورونا الموجعة وبدأت مصالحها التجارية تستفيق رويدا رويدا قادرة ان تعود الى ريادة المدن السياحية في البلاد".

 

وتابع البيان: "خاطب رئيس البلدية علي سلام الوفد بمحبة وأريحية مؤكدا أنهم سيجدون في الناصرة استقبالاً من مختلف الشرائح وان المدينة تشهد في هذه الأيام اقبالا، لا سيما في موسم الاعياد. يذكر ان راكبي الدراجات من جمعية دوكاتو تضم في سجل مشتركيها اعداد كبيرة من مختلف انحاء البلاد وبها 15 عضو عربي من الناصرة وقضائها يشاركون بشكل دائم في فعاليات الجمعية. وكانت البلدية بالتنسيق مع ممثلي جمعية راكبي الدراجات قد رتبت لهم قضاء يوم كامل في الناصرة زاروا فيها موقع جبل القفزة ومن ثم ساحة عين العذراء وكنيسة البشارة ورتبت لهم كذلك الدخول الى مطاعم المدينة ليتناولوا طعام الغذاء، ويشهد قسم العلاقات العامة في البلدية العديد من الاتصالات لمجموعات من منطقة المركز تطلب المعلومات والايضاحات بكل ما يتعلق بزيارة المدينة في هذا الموسم"، كما وصلنا..

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل