X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

وزير المالية يتعهد بتقديم مساعدات مالية لمن تضرروا بسبب الموجة الوبائية الحالية

من : قسماوي نت - المصدر : مكان - نقلا عن بلدتنا
نشر : 11/01/2022 - 12:44
تعهد وزير المالية افيغدور ليبرمان بان تقدم الحكومة مساعدات مالية لمن تضرروا اقتصاديا بسبب الموجة الوبائية الحالية موضحا مع ذلك ان القرارات بهذا الخصوص ستتخذ بناء على اعتبارات اقتصادية لا غير.
 
واضاف وزير المالية في جلسة لكتلة "يسرائيل بيتنو" ان الحكومة تستمر في اتباع الالية الخاصة بتعويض الخاضعين للحجر الصحي واولياء الامور الذين يضطرون الى الحضوع لحجر صحي مع اطفالهم.
 
ووبدوره قال وزير الخارجية يائير لابيد هو الاخر ان الحكومة ستقوم بتقديم الدعم المالي للمتضررين اقتصاديا مضيفا مع ذلك ان مواردها ليست غير محدودة. وفي تغريدة له على موقع فيسبوك شدد على وجوب التوصل الى التوازن بين ضرورة الحفاظ على قطاعات اقتصادية لحقت بها اضرار وبين مسؤولية الحكومة عن مستقبل المرافق الاقتصادية.
 
هذا ومن المتوقع ان يطرح على اللجنة الوزارية لشؤون التشريع مشروع قانون يقضي بتعويض المستقلين الخاضعين لحجر صحي ليتم باثر رجعي ايضا .
 
 الى ذلك يدخل منتصف هذه الليلة حيز التنفيذ قرار الحكومة الغاء الشارة الخضراء في المجمعات التجارية واعتماد شارة بنفسجية اكثر ضبطا تحدد عدد الزبائن المسموح لهم بدخول الحوانيت . وسيتم احاطة مجمعات الاكل بسياج ولن يسمح بالدخول اليها الا بعد عرض الشارة الخضراء .
 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل