X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

تصادف اليوم الذكرى الخامسة لاستشهاد الشاب محمد محمود طه برصاص "حارس أمن" في محطة شرطة كفر قاسم..

من : قسماوي نت
نشر : 06/06/2022 - 12:49
تصادف اليوم  06/06/2022، الذكرى الخامسة  لاستشهاد الشاب محمد محمود طه برصاص "حارس أمن" في محطة شرطة كفر قاسم..
 
في تلك الأيام شهدت مدينة كفر قاسم حالات قتل عديدة وكان دور الشرطة يقتصر على الحضور الى مكان الحادث من اجل تعبئة النماذج ثم ينصرفون في انتظار جريمة القتل القادمة! 
لقد خرج أهالي مدينة كفر قاسم يومها غاضبين ومحتجين على سياسة الشرطة باطلاق العنان للمجموعات الإجرامية للعبث بأمن المواطن وحياته ومحاولة فرض سطوتها وبلطجتها على المواطنين. 
الشرطة وحراس أمنها لم يرق لهم أن يرفع المواطن العربي رأسه وصوته ضد المنظمات الإجرامية، فقاموا هم أيضاً باطلاق الرصاص على المحتجين واستهداف الشاب الشهيد محمد طه مباشرة ليرتفع شهيدًا. 
 
وكما في معظم الحالات التي تخص المواطن العربي، واستمراراً لسياسة الاستهتار بأرواح المواطنين العرب، أعلن المدعي العام في نهاية عام 2019 عن اغلاق ملف قاتل الشهيد محمد طه وعدم تقديمه للمحاكمة! 
 
القضاء الاسرائيلي لم يقدم نموذجًا في يوم من الأيام للعدالة والمساواة بين حياة المواطنين ولم نكن ننتظر منه العدالة، لكنه التأكيد من جديد على الكيل بمكيالين في كل ما يتعلق بأرواح وحياة الناس على اعتبارات قومية وعنصرية..
اللجنة الشعبية ومن خلال مؤسسات حقوقية تتابع هذا الملف ولن يثني عزيمتنا شيء حتى اعادة فتح الملف وتقديم القاتل للقضاء 
سوف نستمر في ملاحقة القاتل حتى حين 
لروح الشهيد الحي محمد طه الرحمة والسلام والطمأنينة، واللعنة والخزي والعار ستبقى تلاحق قاتليه ومن ساندهم حتى يقضي الله أمرًا كان مفعولا..

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل