X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

أكثر من 30 ألف إصابة نشطة بكورونا في البلاد: الصّحة تجدد توصيتها بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة

من : قسماوي نت
نشر : 14/06/2022 - 11:45

أرشيف رويترز

كورونا في إسرائيل|يستمر تسجيل الارتفاع بعدد الاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، وعليه جددت وزارة الصحّة توصيتها بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة وأماكن التجمهر.


وكانت قد أشارت أحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحّة الإسرائيلية اليوم الثلاثاء إلى استمرار ارتفاع عدد الاصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد، بحيث تمّ تشخيص 7330 حالة جديدة بكوفيد -19 خلال اليوم الأخير، فيما تمّ تشخيص 1247 اصابة خلال هذا اليوم، ويقدّر عدد الاصابات المؤكدة في البلاد حاليًا بأكثر من 30 ألف إصابة.  

ويستدل من معطيات وزارة الصحّة أنّه يتلقى العلاج في مستشفيات البلاد 403 مرضى بينهم 103 مرضى بحالة خطيرة، ومن بينهم 28 مريضًا موصولين بأجهزة التنفس الصناعي. هذا وذكرت وزراة الصحّة أنّ عدد وفيات كورونا في البلاد من بداية الجائحة بلغ 10882 حالة.

 

وجاء في بيان صادر عن المكتب الإعلامي الناطق بلسان وزارة الصحّة في المجتمع العربي أنّه:"مع ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا، وزارة الصّحة توصي بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة والتجمهرات خاصّة، هكذا نقلّل انتقال العدوى في المجتمع ونحمي الفئات المعرّضة للخطر وكبار السنّ، حيث أنهم الأكثر عُرضة للإصابة الصعبة بالمرض والوفاة بسبب الفيروس.".

 

وأضاف بيان وزارة الصحّة:"تشهد الأيام الأخيرة ارتفاعًا ملموسًا في عدد المرضى المؤكّدين بالكورونا، وفي عدد الإصابات الصعبة. جميعنا نرغب بالحفاظ على الحياة الاعتيادية، ولكن علينا المحافظة على الصّحة أيضًا.
وحيث إن الأسواق تبقى مفتوحة كليًا، تقع على كل واحد منا مسؤولية شخصية باتخاذ تدابير الحذر والوقاية أكثر من قبل.
لذلك، نطلب الالتزام بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة من منطلق التضامن والتعاطف مع الآخرين.".

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل