X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

ما حدث بتل أبيب مجرد حادث وليس عملية - عمر ابو جابر من كفرقاسم: شقيقي لم يكن مسلحا والشرطة ظنت أن السائح عربي فقتلته وقتلت يوسف

من : قسماوي نت
نشر : 08/04/2023 - 12:33

تضاربت الأخبار حول تنفيذ عملية دهس في تل أبيب ليلة امس الجمعة، والتي راح ضحيتها سائح ايطالي، حيث تؤكّد عائلة يوسف أبو جابر بأنّ ما حصل هو مجرّد حادث طرق ذاتي بسبب ارهاق ابنهم ما تسبب بفقدانه السيطرة على السيارة، ولم تكن بنيته تنفيذ أي عملية كما ادّعت الشرطة. 

وفي حديث مع عمر أبو جابر وهو شقيق يوسف أبو جابر قال: "نحن عائلة مُسالمة، ندين ونستنكر كل حدث يكون ضحاياه أبرياء، كبارًا وصغارًا". وحول ما حدث يوم أمس قال: "نحن نعرف أخانا يوسف هو رجل مسالم، عمره 45 لديه 6 بنات وأحفاد، هو ضد العنف بكل أشكاله، والجميع يعرف هذا الامر، 

ما حدث يوم أمس موثّق بالفيديو يشير إلى انه حادث طرق وليس عملية، وما يثبت هذا الأمر أنه عندما فقد السيطرة على السيارة لا نعرف ما الأسباب، ربما بسبب الإرهاق لانّه لم ينم لأربعة أيام بعد وفاة والد زوجته قبل عدة أيام، وما زلنا في حالة حداد. بسرعة حاول أن يبعد عن مسار السائرين هناك وانقلبت السيارة، لو كانت لديه النية لاكمل الأمر، هم يدّعون أنّهم عثروا على السلاح، ولكن أين السلاح؟"

نحن نثق بنجمة داوود الحمراء وأصدرت في بيانها بانّ السائح الإيطالي قتل جراء إطلاق الرصاص، والشرطي يدّعي أنّ يوسف حاول إمساك سلاح وحاول تحييده. لكن من المتوقع أنّهم اشتبهوا بأنّ السائح عربيًّا والتبست عليهم الامور فأطلقوا النار على السائح بعدها أطلقوا النار على يوسف. 

واضاف:"نحن سنطالب بلجنة تحقيق حول ما حرى كي تظهر الحقيقة، وذلك كوننا لا نصدق رواية الشرطة، وقد قتلوا يوسف بدم بارد دون ان يكون معه سلاح وهو يرفع يديه طالبا التوقف عن اطلاق الرصاص".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل