X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

مركنتيل يستمر في دعم القضايا الهامة وبتطوير التربية والتعليم في المجتمع العربي

من : قسماوي نت
نشر : 16/05/2023 - 11:59

مركنتيل يستمر في دعم القضايا الهامة وبتطوير التربية والتعليم في المجتمع العربي

مركنتيل يقدم الرعاية للمؤتمر التاسع للتعليم العربي الذي عقد في مدينة طمرة هذا الأسبوع

استضافت مدينة طمرة هذا الأسبوع المؤتمر التاسع لقضايا التعليم العربي الذي نظمته "لجنة متابعة قضايا التعليم في المجتمع العربي، لتطوير التربية في المجتمع العربي. وقدم "مركنتيل" الرعاية لهذا المؤتمر الهام. حضر المؤتمر أعضاء كنيست، ورؤساء السلطات المحلية ومعلمين من المجتمع العربي وتضمن ندوات ومداخلات تركز على تطوير قضايا التربية والتعليم.

افتتحت المؤتمر السيدة حنان مرجية مديرة لجنة قضايا التعليم مرحبة بالحضور وأعربت عن شكرها لبنك مركنتيل وممثليه على دعمهم وحضورهم للمؤتمر، السيد ماجد قراقرة، مدير التسويق بنك مركنتيل في المجتمع العربي، بالإضافة إلى السيد أمين جميل، مدير فرع مركنتيل في طمرة.

وعلقت السيدة مرجية، مديرة اللجنة قائلة: "على مدراء المدارس اختيار البرامج التعليمية التي تدعو لتعزيز الانتماء وقيم العطاء والإنسانية والمساواة".

وتناول المؤتمر قضايا وتحديات تواجه التعليم العربي في البلاد، بما في ذلك أهمية العمل على تجنيد الموارد لتقليل الفجوات وتحقيق المساواة في مجال التعليم. وعلق السيد أمين جميل، مدير فرع "مركنتيل" في طمرة على المؤتمر قائلًا: التعليم هو مسؤولية جماعية، ونحن في مركنتيل مدركين للتحديات التي يواجهها التعليم العربي، وسنستمر في دعم وتنظيم مناسبات من هذا النوع من أجل التطور وتحقيق المساواة في المجتمع العربي.

السيد ماجد قراقرة وجه كلمته للحضور ومنها: "هذه المناسبات هي فرصة مهمة بالنسبة لمركنتيل، لمواكبة قضايا المجتمع العربي الهامة ودعمها".                      ويذكر أن مركنتيل يرى أهمية كبيرة لتطوير مجال التربية، وعقد نشاطات مماثلة، تساهم في صنع مستقبل أفضل، مركنتيل ملتزم تجاه هذه القضايا، ويأخذ على عاتقة الاستمرار بالعمل من أجل تحقيق هذا الهدف.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل