X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

توثيق- تقديم لائحة إتهام ضد شاب (34 عامًا) من طمرة بإطلاق نار على منزل في المدينة

من : قسماوي نت
نشر : 06/08/2023 - 10:05

وقالت الشرطة في بيان: "في 13.7 أثناء تواجد أفراد شرطة لواء الشمال في مدينة طمرة، ورد بلاغ حول سماع أعيرة نارية ووجود مسلح في منطقة سكنية بالمدينة، فور تلقي البلاغ، وصل أفراد الشرطة المنتشرون في المدينة إلى مكان الحادث من اتجاهات مختلفة وتمكنوا من التعرف على المشتبه به الذي هرب بين المنازل في الحي".

وأضاف البيان: " شرع أفراد الشرطة على الفور في مطاردة المشتبه على الأقدام، وعندما لاحظوا أنه يحمل سلاحًا في يده، أطلق الشرطي النار في الهواء واعتقل المشتبه به الذي تم العثور على سلاح بالقرب منه. فور إلقاء القبض عليه، تبين أنه بالإضافة إلى المسدس الذي كان بحوزة المشتبه، تم العثور على مسدس آخر محشو بالرصاص تمت تخبأته في جورب".

وتابع البيان: "في عمليات المسح التي أجريت في محيط المكان، وُجد منزل تم إطلاق عدة أعيرة نارية عليه بحيث اخترقت المبنى وفقط بمعجزة لم تؤذ أي من سكان المنزل".

وأشار البيان إلى أنه تم القبض على المشتبه (34 عامًا) من سكان طمرة للتحقيق ويوم 3 من الشهر الجاري، قدمت النيابة العامة لائحة اتهام وطلب توقيف ضده حتى انتهاء الإجراءات القانونية ضده".

وأوضحت الشرطة في بيانها إنه منذ بداية العام تم ضبط 444 قطعة سلاح في الشمال: 316 قطعة سلاح (189 مسدس و127 بندقية)، 98 قنبلة يدوية و30 عبوة ناسفة، عشرات الخراطيش والكثير من الذخيرة".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل