X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

الناصرة: ضبط أسلحة ووسائل قتالية غير قانونية واعتقال مشتبهيْن على صلة بمنظمة إجرامية

من : قسماوي نت
نشر : 20/08/2023 - 11:50

الوسائل القتالية التي تم ضبطها- تصوير الشرطة

ضبطت الشرطة ترسانة أسلحة ووسائل قتالية غير قانونية، واعتقلت مشتبهين في الأربعينيات من العمر من مدينة الناصرة على صلة بمنظمة إجرامية.

 

وقالت الشرطة في بيان: "في اطار نشاط لشرطة لواء الشمال في اطار محاربة التنظيمات الاجرامية داهمت القوات مجمعا سكنيا في مدينة الناصرة، وتم خلال عملية التفتيش ضبط ترسانة أسلحة ووسائل قتالية منها:

▪ سلاح هجومي من طراز كلاشينكوف

▪ مسدس

▪ سلاح هجومي من طراز من نوع كارلو

▪ العديد من القنابل اليدوية وامشطة الذخيرة وكميات من الذخيرة".

وأضافت الشرطة: "هذا وتم خلال النشاط القاء القبض على مشتبَهين اثنين في الأربعينيات من العمر، من سكان مدينة الناصرة، وبناءً على طلب الشرطة تم توقيفهما على ذمة التحقيق في محكمة الصلح في الناصرة حتى يوم 22/8/23".

واختتمت الشرطة بيانها: "تواصل شرطة لواء الشمال نشاطها الواسع لمكافحة الانشطة العنيفة الاجرامية على جميع المستويات الممكنة، من إحباط تهريب والاتجار بالأسلحة، من خلال الانشطة الاستخبارتية السرية إلى إحباط النشاط الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع لأي حدث عنيف في البلدات العربية من خلال التواجد الدائم للقوات في الميدان. افراد شرطة لواء الشمال في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتابعون الاحتكاك بين المجرمين المسلحين ويعملون بشجاعة وحزم لمكافحة هذه الظواهر بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور".

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل