X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو- حملة واسعة للشرطة تستهدف قوافل سيارات حفلات الزفاف في البلدات العربية في النقب

من : قسماوي نت
نشر : 20/08/2023 - 11:52

قالت الشرطة في بيان: "عملت قوات شرطة لواء الجنوب، بمساعدة قوات من حرس الحدود، خلال نهاية الأسبوع الماضي ضد ظاهرة القيادة المتهورة على الطرقات، في إطار برنامج نشاط اللواء "السفر السهل" الذي يقوده قائد لواء الجنوب، اللواء أمير كوهين، بهدف توفير الأمن الشخصي على الطرقات للمواطنين من خلال زيادة النشاط على الطرق والجهود الحثيثة والصارمة لمكافحة ظواهر التنمر على الطرقات. كجزء من النشاط، تم نشر قوات معززة من الشرطة على الطرقات في منطقة الجنوب، بعد عمل مبكر ومركّز لتحديد مسارات السفر المخطط لها لقوافل المركبات التي تم تنظيمها كجزء من حفلات الزفاف في البلدات والتجمعات السكنية البدوية في النقب".

وأضاف البيان: "تم خلال النشاط تحديد موقع 20 قافلة سيارات تمت مرافقتها من قبل قوات الشرطة وتم تنفيذ نشاط لتطبيق قوانين السير والتي تضمنت إصدار 12 مخالفة مرورية وإبعاد 4 مركبات عن الشارع. كما اعتقل أحد سكان مدينة رهط لاستجوابه، بعد أن هاجم أفراد الشرطة أثناء توجيه مروري لقافلة سيارات في المدينة".

واختتم البيان: "تم اعتقال شاب من الضفة الغربية، يمكث في البلاد دون تصريح، بعد أن شوهد وهو يلتقط صوراً من سقف سيارة كانت تسير في قافلة سيارات زفاف كانت تنتقل من تل السبع إلى عرعرة النقب. وتم توقيف سائق السيارة لاستجوابه في مركز عيروت في منطقة النقب".

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل