X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/04/2024 |    (توقيت القدس)

وزيرة الداخلية في زيارة لاشكول الشارون بمشاركة رئيس بلدية كفر قاسم ، كفر برا وجلجولية !

من : قسماوي نت
نشر : 17/05/2022 - 15:01
وزيرة الداخلية في زيارة لاشكول الشارون بمشاركة رئيس بلدية كفر قاسم ، كفر برا وجلجولية !
هذا الصباح استضافت مجموعة سلطات الشارون (אשקול השרון ) ورؤساء البلديات من 14 مدينة ، وزيرة الداخلية ايليت شاكيد حيث حضر الاجتماع المدير العام يائير هيرش ورؤساء السلطات المحلية العربية واليهودية وعلى راسهم المحامي عادل بدير رئيس بلدية كفر قاسم .
تأسست اشكول هشارون في 2018 ويضم حاليا 14 مدينة الذين يمثلون حوالي 500 ألف نسمة في المنطقة.
حيث يضم الاشكول : كفار سابا، رعنانا، هود هشارون، قلنسوة، الطيبة، الطيرة، كفر بارا، جلجولية، كفر قاسم، جنوب شارون ؛ ليف هشارون، تلموند ، كوخاف يائير وتسور يغئال.
منذ بداية 2021 والعام الماضي السلطات تقود عملية نمو على أساس خطة استراتيجية وضعت وتشمل أربعة مجالات أساسية - محركات النمو الاقتصادي، والحد من الفجوات بين السلطات والمجتمع المحلي والتمثيل المشترك.
تم تجنيد اكثر من 20 مليون شاقل من المكاتب الحكومية لسلسلة من المشاريع في مجالات البيئة والنقل والرقمنة والابتكار، وإعادة التدريب والتوظيف في المجتمع العربي، وأكثر من ذلك.
من بين أمور أخرى تم عرضها امام الوزيرة مشكلة المواصلات بمنطقة الشارون حيث يتم تجهيز خطة لكافة المدن سيتم دعمها من قبل وزيرة الداخلية ووزارة المواصلات .
كنا تم مناقشة مشروع "תלתן" - مركز لجمع وفرز النفايات، حيث سيقام بدعم من وزارة حماية البيئة بتكلفة قدرها حوالي 100 مليون شاقل، واحدة من - 34 مركز مماثلة ستنشأ في السنوات المقبلة.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل