X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

تحت رعاية بلدية كفر قاسم : مؤتمر اطباء الاسنان في كفر قاسم مع جمعية משל"ש - متطوعين في خدمات صحة الأسنان .

من : قسماوي نت
نشر : 29/06/2022 - 15:30
تحت رعاية بلدية كفر قاسم : مؤتمر اطباء الاسنان في كفر قاسم مع جمعية משל"ש - متطوعين في خدمات صحة الأسنان .
في امسية استثنائية تم خلالها دعوة اكثر من 40 طبيب وطبيبة اسنان في كفر قاسم، بمبادرة من بلدية كفر قاسم وقسم الرفاه الاجتماعي وجمعية مثلث لاطباء الاسنان , اقيم مساء اليوم الاريعاء الموافق 29.6.2022 مؤتمر اطباء الاسنان في مدينة كفر قاسم ، بحضور رئيس البلدية المحامي عادل بدير واعضاء البلدية ، اكثر من 40 طبيبة وطبيب اسنان قسماوي ، السيد ليئور كتساب رئيس هستدروت اطباء الاسنان العامة ، رئيسة جمعية משל"ש السيده نيلي درور والدكتور حانوخ هازاه ، الدكتوره رغده اصلان - مختصه في طب وجراحة الفم في مستشفى هداسا ورمبمام.
قامت على عرافة الحفل السيده رايقة بدير - ممثلة عن قسم الرفاه الاجتماعي بالبلدية .
عادل بدير :"مشاركة كافة اطباء الاسنان من مدينة كفر قاسم في هذا المؤتمر هو وسام شرف لنا جميعا ، لحبهم على التطوع لتقديم خدمات صحة للاسنان للمحتاجين .
لا شك ان وجود طاقم من الاطباء شبابي كبير بجانب اطباء قديرين سابقين وقديرين هو اول خطوات النجاح لهذا المشروع ، وباذن الله سيكبر هذا الطاقم مستقبلا .
كلمة شكر اود ان اقدها للدكتور فؤاد فريج الذي يدير هذا المشروع والذي سيكبر بحضور هؤلاء الاطباء
جاءت هذه الامسية لبداية مسيره مشتركة وتعاون بين كافة اطباء الاسنان في بلدنا الحبيبة، ومن خلال هذا التعاون يتم دعم الاطباء اليافعين ومساندتهم من خلال محاضرات وامسيات قيمه. وفي روح هذا التعاون تم دعوة كافة اطباء الاسنان في بلدنا للانضمام الى قافلة العطاء ضمن جمعية مثلث والتي عن طريقها يتم معالجة مستحقين من قسم الرفاه الاجتماعي.
السيد ليئور كتساب رئيس هستدروت اطباء الاسنان العامة : لا بد لي ان اقف وقفة اجلال واحترام لهذه الاعداد الكبيرة التي حضرت اليوم في اول مؤتمر لاطباء الاسنان للتطوع من اجل المجتمع والمحتاجين ، وهو اكبر عدد حضور حتى الان من كافة المؤتمرات التي تم اقامتها .
رئيسة جمعية משל"ש السيده نيلي درور والدكتور حانوخ هازاه :
اولا شكروا كافة الحضور الكبير والمتنوع والذي حضر اليوم هذا المؤتمر للانضمام للجمعية ، معربين عن سعادتهم الغامره لذلك .
ثم قدموا شرح وافي وكبير عم الجمعية والتي تجمع بين سقفها اطباء الاسنان المتطوعين الذين يقدمون رعاية اسنان مجانية للمحتاجين ، حيث ياخذ الطبيب اسعار مخفضه جدا لكافة ساعات معمل الاسنان ، حيث يمنح الطبيب من ساعاته الخاصة علاج اسنان مجاني للعائلات المحتاجه والفقراء والمحتاجين والذين يتقدمون للجنعية عن طريق دلئرة الرفاه .
اليوم الجمعية تضم 160 طبيب وطبيبة وهم من افضل الاطباء الخاصين بما في ذلك اخصائيين في مجالات مختلفه .
الدكتوره رغده اصلان - مختصه في طب وجراحة الفم في مستشفى هداسا ورمبمام ، حيث قدمت محاضرة قيمة بموضوع عن التغييرات في منطقة الفم واهمية تشخيصها .

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل