الرئيسية | الأحد | (توقيت القدس)
لا أحد يخطط للفشل، وإنما هو يفشل في أن يخطط
أنيس منصور
أديب وصحفي مصري
كيف تقييم عمل رئيس البلدية المحامي عادل بدير في الشهر الاول لتسلمه
دولار امريكي
3.781
يورو
4.791
جنيه استرليني
6.083
دينار اردني
5.328
جنيه مصري
0.529
الفجر
04:31
الشروق
05:51
الظهر
11:24
العصر
02:32
المغرب
04:56
العشاء
06:13

4 قتلى وفقدان فتاتين في فيضانات طولكرم

قسماوي نت08/01/2013 - 19:53

عثرت طواقم الدفاع المدني الليلة على 4 فلسطينيين لقوا حتفهم في الفيضانات التي غمرت مدينة طولكرم، فيما ما تزال فتاتين مفقودتين يجري البحث عنهما.
واعلن الدفاع المدني مساء اليوم الثلاثاء ان مياه الامطار والسيول والفيضانات تسببت باغلاق العديد من الطرق في الضفة الغربية.
وفيما يلي قائمة باسماء الطرق التي تم الاعلان عنها مغلقة او خطرة حتى اللحظة:
في محافظة جنين:
- طريق اتعنك عانين والسيلة الحارثية
- طريق وادي برقين جنين
- طريق المنطقة الصناعية عرانة
- طريق قباطية
- طريق مرج صانور مغلقة بالكامل
- طريق جنين اليامون مغلقة وشديدة الخطورة
- طريق جنين جنات خطيرة ايضا
- طريق جنين نابلس برقة مغلقة بالكامل
- الزبابدة / صانور الجديدة / سريس جميعها مغلقة
- شارع نابلس بمدينة جنين مغلق

وفي محافظة نابلس، ناشدت الشرطة المواطنين من سكان المدينة والمناطق المحيطة عدم سلوك طريق "بيت إيبا" بأي حال من الاحوال، وضرورة سلوك طرق بديلة أكثر أمنا. كما افاد شهود عيان بان طريق الباذان اصبحت خطرة.
وناشد كريم عميرة؛ مدير الدفاع المدني في نابلس، في حديث لمراسلنا، المواطنين بعدم سلوك شارع بيت ايبا، كونه لا يصلح لمرور المركبات، وسلوك طريق بيت وزن، قوصين عوضا عنه، اضافة الى عدم سلوك شارع الباذان وذلك تجنبا لحدوث انهيارات في مقاطع من الشارع جراء الطبيعة الجغرافية له، وسلوك شارع عصيرة الشمالية عوضا عنه، الذي تعمل طواقم الدفاع المدني على فتحه حاليا.

نابلس
الى ذلك دعت طواقم الدفاع المدني واطفائية نابلس، المواطنين بالتوقف التام للمصاعد بسبب الانقطاع المتكرر للكهرباء، وعدم استخدام المركبات الا في حال الضرورة القصوى .
وناشدت الاهالي الى ضرورة الانتباه الى الاطفال، ومنعهم من الخروج لوحدهم في هذه الاحوال جراء قوة المياه الجارية والسيول المائية.
من جهة ثانية، اعلن الدفاع المدني ان السيول والفيضانات تسببت باغلاق الطريق الواصل بين مدينتي طولكرم وقلقيلية.

قلقيلية وطولكرم
وفي قلقيلية، اعلنت الشرطة ان الجهات المختصة في قلقيلية قامت بإغلاق العديد من الطرق الرئيسية في المحافظة بشكل كامل ومن بينها الطريق الرئيسية الواصلة بين مدينة قلقيلية والقرى والبلدات الجنوبية الشرقية وشارع الواد الذي يربط الأحياء الجنوبية الشرقية بالمدينة بالأحياء الشمالية الغربية بالمدينة.
وفي طولكرم، قال تلفزيون الفجر الجديد ان جميع مداخل المدينة مغلقة بسبب السيول والأمطار لافتا الى ان اعداد كبيرة من المواطنين عالقون خاصة على مدخل عنبتا.

على القرّاء كتابة تعليقاتهم بطريقة لائقة لا تتضمّن قدحًا وذمًّا ولا تحرّض على العنف الاجتماعي أو السياسي او ديني ، أو تمسّ بالطفل أو العائلة. إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع كما و لا يتحمل قسماوي نت أي أعباء معنويّة أو ماديّة اطلاقًا من جرّاء التعليق المنشور .
موقع قسماوي نت - كفرقاسم
ايميل: info@kasmawi.net
فاكس : 036290601
المكتب : 036208288
بيليفون : 0505738750

اضف تعقيب

ارسل